مباراة ريال مدريد والجزيرة.. الملكي يبحث عن النهائي الثاني على التوالى

يخوض اليوم نادي الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم ونادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، مواجهة صعبة في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2017، وذلك في النسخة المقامة في الوقت الحالي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في مباراة يسعى من خلالها نادي الجزيرة بطل دوري الخليج العربي مواصلة صناعة التاريخ والفوز على النادي الملكي ليصبح أول فريق عربي يتغلب على الفريق الملكي في بطولة رسمية من بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

مباراة ريال مدريد والجزيرة.. الملكي يبحث عن النهائي الثاني على التوالى 1 13/12/2017 - 4:38 م

وتقام مباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم، على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، وهو نفس الملعب الذي يستضيف مباريات المنتخب الإماراتي وعدد من الآندية الكبرى، حيث شهد الملعب تتويج المنتخب الإماراتي ببطولة كأس الخليج عام 2007. للمرة الأولى في تاريخ الأبيض، كما شهد هذا الملعب فوز نادي العين الإماراتي على نظيرة نادي يوفنتوس الإيطالي بهدف نظيف، خلال مباراة ودية بين الفريقين عام 2003 بفضل هدف اللاعب محمد عمر.

وتأمل جماهير الكرة الإماراتية في أن يشهد الملعب اليوم إنجاز تاريخي جديد للكرة الإماراتية في الموسم الحالي، والذي يتمثل في فوز نادي الجزيرة على نظيرة نادي ريال مدريد والتأهل إلى المباراة النهائية.

ريال مدريد بكامل أسلحته

ويدخل النادي الملكي بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مواجهة اليوم بكامل نجومه ودون أي غياب، وذلك عقب عودة اللاعب الويلزي جاريث بيل، واللاعب الفرنسي رافائيل فاران، كما أوضح المدرب الفرنسي على أن فريقه يطمح للعودة بلقب كأس العالم للأندية إلى العاصمة الإسبانية، مدريد.

ويدخل النادي الملكي بحثاً عن تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالى، حيث يشارك في البطولة بصفته بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، والذي حققها للموسم الثاني على التوالي.

الجزيرة يبحث عن مواصلة التاريخ

ويدخل نادي الجزيرة الإماراتي بحثاً عن مواصلة كتابة التاريخ، حيث يعد من أصغر الفرق المشاركة في البطولة من حيث معدل أعمار لاعبيه، وبالرغم من الخبرة القليلة، فقد نجح في تجاوز عقبة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ثم عقبة بطل آسيا، أوراوا ريدز الياباني، ليضرب موعدا مع الريال.

وقد أظهر فخر أبو ظبي شخصية مميزة في النسخة الحالية من البطولة، وقد شهدت مبارياته تألق كبير من كافة لاعبي الفريق وكان أبرزهم البرازيلي رومارينيو والمغربي مبارك بوصوفة والهداف الإماراتي على مبخوت الهاجري ومواطنه الحارس المخضرم، على خصيف.

موعد مباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم

مباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم، سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يتم نقل المباراة عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.