رونالدو يستعد للعودة إلى الدوري الإيطالي مع يوفنتوس

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي ونجم ريال مدريد السابق لاستكمال طريق عودته إلى إيطاليا مساء اليوم الأربعاء، في ظل الاستعداد لاستئناف التدريبات الجماعية في حالة صدور أي قرار حول هذا الشأن خلال الفترة القادمة.

رونالدو يستعد للعودة إلى الدوري الإيطالي مع يوفنتوس 4 22/4/2020 - 6:39 م

رونالدو يستعد للعودة إلى الدوري الإيطالي مع يوفنتوس 1 22/4/2020 - 6:39 م

في وقت سابق أشارت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن النجم البرتغالي قد بدأ في حزم حقائبه، ويستعد لمغادرة منزله في ماديرا، لبدء رحلته المتوجهة إلى تورينو خلال الساعات المقبلة مستقلاً طائرته الخاصة. 

رونالدو يستعد للعودة إلى الدوري الإيطالي مع يوفنتوس 2 22/4/2020 - 6:39 م

من الجانب الآخر غادر كريستيانو رونالدو إيطاليا بعد مباراة فريقه يوفنتوس أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي ضمن منافسات الدوري الإيطالي، حيث تم لعب المباراة في 18 مارس الماضي، ومن بعدها لم يعود النجم البرتغالي للعب مجدداً داخل الملاعب الإيطالية مرة أخري خوفاً من التعرض للإصابة بالفيروس القاتل كوفيد-19. بعد أن تم الإعلان عن إصابة ثلاثة من زملائه في الفريق بالمرض.

رونالدو يستعد للعودة إلى الدوري الإيطالي مع يوفنتوس 3 22/4/2020 - 6:39 م

في غضونذلك تنتظر أندية الدوري الإيطالي قرار إطلاق الضوء الأخضر بعودة التدريبات مجدداً من قبل الجهات المعنية في إيطاليا خلال الفترة القادمة بداية من شهر مايو القادم، في ظل الإجراءات الوقائية الهامة واللازمة أثناء التدريبات والحفاظ على المسافة الصحية بالإضافة إلى الامتناع عن السلام داخل الملعب، كل ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كوفيد-19.