رسميًا نبيل عماد دونجا في صفوف نادي الزمالك

أعلن نادي الزمالك التعاقد مع خط وسط نادي بيراميدز نبيل عماد دونجا، حيث نشر النادي الأبيض فيديو له وهو يوقع العرض بجانب أمير مرتضى، معلقًا: ” “الزمالك يختار من يختاره، من قرر أن يلعب من أجل الشعار، رحبوا معنا بلاعبنا الجديد نبيل عماد دونجا”.

نبيل عماد دونجا

ومن جانبه أعرب نبيل عماد دونجا عن مدى سعادته بالإنضمام إلى قلعة ميت عقبة في الانتقالات الصيفية الحالية، حيث كتب اللاعب على صفحته الرسمية قائلًا:””حلم تحول حقيقة.. دائمًا كان الزمالك الاختيار الأول، والآن لا خيار سوى الدفاع عن ألوان الزمالك وإسعاد الجماهير الأعظم فى مصر”.

حرص الجهاز الطبي لنادي الزمالك في وجود الدكتور محمد أسامة على الاطمئنان على دونجا والتواصل معه، خاصة بعد إصابته في تدريبات منتخب مصر في استاد برج العرب بالإسكندرية، ويتمنى الجهاز الفني للقلعة البيضاء شفاء اللاعب بسرعة للعودة هذه المرة إلى صفوف نادي الزمالك.

والجدير بالذكر أن دونجا قد قدم مستوى مميز في الدوري المصري الممتاز، ليصبح أحد أكثر اللاعبين احترافية في خط الوسط، وكان أول استدعاء له للتواجد في منتخب مصر هو معسكر مارس 2019.

شارك دونجا مع نادي بيراميدز في 34 مباراة في الموسم الماضي في الدوري المصري وكأس الكونفدرالية الإفريقية، وكان التعاقد مع دونجا وعمر جابر بناء على طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، الذي أشاد بمستواهم معبرًا عن مدى تأثيرهم في حالة الانضمام إلى الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.