رسمياً “سبعة” أندية تتأهل للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بعد لقاءات اليوم

جري اليوم مباريات الجولة الخامسة من بطولة “دوري أبطال أوربا، وشهد اليوم مباريات عديدة من أربع مجموعات مختلفة، في حين سيستكمل باقي المجموعات يوم الأربعاء، وجائت النتائج لتأكد حضور بعض الفرق الكبيرة، في حين انه لم تكن هناك مفاجئات كثيرة.

رسمياً "سبعة" أندية تتأهل للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بعد لقاءات اليوم 5 28/11/2018 - 1:06 ص

رسمياً "سبعة" أندية تتأهل للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بعد لقاءات اليوم 1 28/11/2018 - 1:06 ص

حقق فريق “ريال مدريد” إنتصار مهم يعيد له الثقة بعد الهزيمة الأخيرة في الليغا الأسبانية، على فريق “روما” في العاصمة الإيطالية بهدفين مقابل لاشىء، بينما على الجانب الأخر من المجموعة يربح فريق “فيكتوريا بلزن” فريق “شاختار” بنتيجة “هدفين” مقابل “هدف”، وبذلك يتحدد متصدري هذه المجموعة ويصعدا الي الدور القادم من البطولة، “ريال مدريد” متصدر كأول المجموعة وفريق “روما” يتأهل كثاني المجموعة.

رسمياً "سبعة" أندية تتأهل للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بعد لقاءات اليوم 2 28/11/2018 - 1:06 ص

بينما تعادل فريق “مانشستر سيتي” مع فريق “أولمبيك ليون” على ملعب الأخير “بهدفين” مقابل “هدفين”، بينما ربح فريق “شاختار” الأوكراني فريق “هوفنهايم” الألماني بنتيجة “ثلاثة” أهداف مقابل “هدفين” ليضمن فريق “مانشسنر سيتي” التأهل للدور الثاني، وينتظر فريق “أولمبيك ليون” المباراة الأخيرة ليحسم التأهل وينتزع البطاقة من فريق “شاختار” الأوكراني.

رسمياً "سبعة" أندية تتأهل للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بعد لقاءات اليوم 3 28/11/2018 - 1:06 ص

وفي المجموعة الخامسة حسم فريق “بايرن ميونخ” تأهله بخماسية في مرمي بنفيكا، في حين أن الجانب الأخر من المجموعة يفوز فريق “أياكس” الهولندي على فريق “ايك أثينا” “بهدفين” مقابل لاشيء، ليصعدا الفريقين للدور القادم.

رسمياً "سبعة" أندية تتأهل للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بعد لقاءات اليوم 4 28/11/2018 - 1:06 ص

كما صعد فريق “اليوفنتوس” بعد فوزه على فريق “فالنسيا” الأسباني “بهدف” مقابل لاشيء، وربح أيضاً فريق “مانشستر يونايتيد” فريق “يانج بويز” بنفس النتيجة ليتأهلا للدور الثانيى فريقيى “اليوفي”، و”اليونايتيد”.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. ماهر اسماعيل صالح ابكر يقول

    انا احب الرياضة كثير و شكرآ