رسمياً.. المصري البورسعيد يطالب بحقه في اللعب على ملعبه بالدورى

أرسل مجلس ادارة النادي المصري البورسعيدى، برئاسة المهندس/ سمير حلبية خطاباً رسمياً إلى الإتحاد المصري لكرة القدم، يطالب فيه، بلعب مبارياته في مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعبه ووسط جماهيره في مدينة بورسعيد، وذلك تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص بعدما تحمل النادي المصري لعدة مواسم مشقة السفر واللعب خارج ملعبه ببورسعيد ذهاباً وإياباً.

رسمياً.. المصري البورسعيد يطالب بحقه في اللعب على ملعبه بالدورى 3 17/9/2018 - 4:36 ص
رسمياً.. المصري البورسعيد يطالب بحقه في اللعب على ملعبه بالدورى 1 17/9/2018 - 4:36 ص
خطاب النادي المصري البورسعيدى لإتحاد الكرة المصرى

وذكر المهندس/ سمير حلبيه في الخطاب عن السبب الرئيسى في هذا الطلب وهو التكاليف الباهظة للسفر والإقامة خارج بورسعيد والذي كلف النادي المصري الملايين من الجنيهات لايجار الملاعب والفنادق والتنقلات إسبوعياً.

وأشار مجلس ادارة النادي المصري في خطابه إلى موافقة مديرية أمن بورسعيد على أقامة مباريات النادي المصري على ستاد بورسعيد خاصةً بعد المظهر المشرف الذي ظهرت به جماهير المصري خلال المباريات الأفريقية في بطولة الكونفدرالية الإفريقية والتي أقيمت في بورسعيد هذا الموسم، وخرجت بشكل ومظهر حضارى كبير.

وكان المصري البورسعيدى منع من أداء مبارياته في الدوري المصرى، منذ كارثة بورسعيد والتي راح ضحيتها شهداء من جانب جماهير النادي الأهلي والنادي المصري البورسعيدى.

ويستعد المصري البورسعيدى لملاقاة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في ذهاب دور الثمانية، اليوم الأحد، على ملعب بورسعيد، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيستضيف اتحاد العاصمة مباراة إياب دور الثمانية أمام المصري، يوم 23 سبتمبر في الجزائر 

رسمياً.. المصري البورسعيد يطالب بحقه في اللعب على ملعبه بالدورى 2 17/9/2018 - 4:36 ص
جماهير المصري البورسعيدى

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.