رسمياً الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم: “لوكا مودريتش”

حصل الكرواتي لوكا مودريتش على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 “The Best” من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فيما حصل الدولي المصري محمد صلاح على جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018. والتي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان ينافس على الجائزة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو والفرعون محمد صلاح وتفوق عليهم لوكا مودريتش بعد موسم حافل وكان لـ لوكا مودريتش مجهود رائع مع منتخب بلاده كرواتيا في بطولة كأس العالم 2018 والتي اقيمت في روسيا.

ولم تكن هذه المره الأولي التي يتنافس فيها لوكا مورديتش وكريستيانو رونالدو ومحمد صلاح، فقد تنافس الثلاثي مؤخراً على لقب أفضل لاعب من قبل الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا” وفاز بها أيضاً الكرواتي لوكا مودريتش بعد مجهود ومستويات رائعة قدمها مع ريال مدريد ودوره المهم الذي ساهم بشكل كبير في حصول ريال مدريد على لقب دوري أبطال اوروبا للمره الثالثة.

ولم يقتصر حفل تسليم الجوائز على لاعبي كرة القدم فقط، فقد حصل المدرب الفرنسي ديديه ديشامب بلقب أفضل مدرب في العالم وأيضاً ذهبت جائزة أفضل حارس مرمي في العالم الي البلجيكي تيبو كورتوا وحصل الفرنسي رينالد بيدرو على لقب أفضل مدرب لكرة القدم النسائية وكان المدير الفني السابق لفريق ليون الفرنسي.

وحصل الدولي المصري محمد صلاح على جائزة “بوشكاش” لأفضل هدف في العالم والذي سجله لليفربول ضد ايفرتون بالموسم الماضي من الدوري الانجليزي وقدم صلاح موسم رائع مع ليفربول حصل فيه على لقب هداف الدوري وأفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد