رسالة رضا عبد العال لـ ميتشو:الزمالك كبير عليك وتقييمك صفر

انتقد رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق أسلوب لعب الصربي ميتشو المدير الفني لنادى الزمالك في مبارياته امام الأهلي والاتحاد السكندرى رغم فوز الزمالك بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، واكد أن مباراة الزمالك والاتحاد لم تكن على المستوى المطلوب رغم إنها أول مباراة في الدوري المصري هذا الموسم.

رسالة رضا عبد العال لـ ميتشو:الزمالك كبير عليك وتقييمك صفر 1 24/9/2019 - 10:20 م

ميتشو لا يعرف قيمة الزمالك

وقال رضا عبد العال عبر قناته الرسمية على اليوتيوب أن ميتشو لم يعرف قيمة  ومستوى لاعبي الزمالك حتى الآن وان الزمالك يمتلك 3 فرق كاملة قادرة على اللعب وهم أفضل اللاعبين في مصر على الإطلاق.

كما انتقد عبد العال عدم لعب كريم بامبو لاعب الزمالك الحالي القادم من الإسماعيلي وانه أفضل من امام عاشور وخالد بوطيب واوناجم، وكما تسأل عن غياب اشرف بن شرفي في مباراة الاتحاد.

رضا عبد العال لـ ميتشو:الزمالك كبير عليك

ووجه عبد العال رسالة شدية اللهجة للمدير الفني للزمالك قائلا ميتشو الزمالك كبير عليه واللاعبين أكبر من ميتشو، وانه لم يعرف كيف يسيطر على لاعبي الفريق حتى الآن.وكنت اعتقد أن لديه خبرة ولكن اتضح انه ليس لديه حس تدريبي عإلى رغم وجود لاعبين على مستوى عالى.

وأضاف عبد العال أن جميع تغييرات الزمالك امام الاتحاد فاشلة نتيجة عدم السيطرة على منتصف الملعب وانتقد نزول عمر السعيد واوناجم، وأكد أن بصمة الزمالك لم تكن موجودة خلال المباراة.

تقييم ميتشو صفر

وصرح عبد العال أن تقييم ميتشو صفر لإدارته للمباراة رغم الفوز على الاتحاد 0/1 والحصول على الثلاث نقاط في أولي مباريات الدوري وذلك لعدم سيطرته على مجريات الأمور في المباراة والتبديلات.