رد إبراهيم نور الدين على إنتهاكات مرتضى منصور ضده

أعلن مرتضى منصور إنسحاب نادى الزمالك من يطولة الدوري الممتاز وذلك على أعقاب إنتهاء مباراة النادي الأهلي ونادى مصر المقاصة، كما هاجم مرتضى منصور حكم المباراة إبراهيم نور الدين بسبب إحتسابة ضربة جزاء للنادى الأهلي تبين بعد ذلك أنها صحيحه.

رد إبراهيم نور الدين على إنتهاكات مرتضى منصور ضده

وقام إبراهيم نور الديم بالرد على مهاجمة رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور له عبر مداحله هاتفيه للبرنامج الإذاعى “جوة الجون” حيث قال نور الدين أن جميع الحكام وليس هو فقط يحسبون مايرونه ولا يخافون من أحد ولا يجاملون أحد، وتابع نور الدين مؤكدا أن منظومة التحكيم بأكملها تهاجم من قبل بعض الأشخاص لإرهابها ليس إلا.

وأنهى نور الدين حديثه قائلا أن الرياضين يجب أن يكونوا محترمين ومثقفين والصوت العإلى ليس له علاقه بالرقى أو الإحترام مؤكدا أن الصوت العإلى لا يرهب أى فرد من منظومة التحكيم واصفا أصحاب الصوت العإلى بأنهم الضعفاء وأنهم يتدخلون في ما لا يعنيهم.

الجدير بالذكر أن إحتساب إبراهيم نور الدين لضربة جزاء للنادى الأهلي ضد نادى مصر المقاصة في المباراة التي لعبت أمس في إطار منافسات الإسبوع الثالث عشر قد أثارت جدل كبير بسبب عدم تأكد صحتها ولكن بعد خروج لاعب مصر المقاصة وإعترافه بأنها لمست يده تم التأكد على صحتها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.