خيارات بايرن ميونيخ الدفاعية، من هم المدافعون الذين يمكنهم تعويض رحيل بواتينغ وألابا

أعلنت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني أن إثنين من أهم نجوم دفاع الفريق البافاري في السبعة سنوات الماضية يستعدون للرحيل بنهاية هذا الموسم، وقال بايرن ميونيخ أن كلا من النجمين جيروم بواتينغ وديفيد ألابا سيرحلون عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

بعد أن أمضى كل منهما فترة ليست بالقصيرة في نادي البايرن أصبح من غير الممكن لكل من ألابا وبواتينغ البقاء في البايرن بعد الآن، وينتهي عقد كلا اللاعبين في نهية الموسم الحالي، وقال ألابا أنه لا يريد البقاء في ميونيخ وإنما يريد أن يكتسب خبرة في إحدى الدوريات الأوروبية الأخرى، ومن جانبها قالت إدارة بايرن ميونيخ أنها لن تجدد لبواتينغ بعد هذا الموسم.

وقام البايرن بعدة صفقات مهمة هذا الموسم في مراكز الدفاع المختلفة، ومن أهم صفقات البايرن في مركز الدفاع اللاعب الفرنسي بونا سار الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، ويمكن لبونا سار أن يعوض غياب ألابا في حال رحيله نظراً لأن الابا لاعب متعدد المراكز، ويلعب ألابا في كل من مركز الظهير الأيسر والأيمن، ويمكن أيضاً للظهيرين ألفونسو ديفيز ولوكاس هرنانديز اللعب بشكل أساسي في مركز الظهير الأيسر.

أما بالنسبة لجيروم بواتينغ، فقد قالت إدارة البايرن أنها مهتمة بخدمات المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو الذي ينتهي عقده مع نادي لايبزيج موسم 2023، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي للاعب البالغ من العمر 22 عاماً 40 مليون يورو.

وقال المدير الرياضي للبايرن حسن صالح حميديتش أن فريقه يدرس امكانيه التعاقد مع مدافعين آخرين في حالة فشل صفقة دايوت، وأهم المدافعين الذين ينوي البايرن التعاقد معهم اللاعب الألماني الشاب أنطونيو روديغير ومدافع بروسيا مونشنغلادباخ ماتيس جينتير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد