حقيقة اهتمام نيوكاسل بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو بعد التأهل لدوري أبطال أوروبا

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الجمعة، أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يرغب وبقوة في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر في صيف العام الحالي.

نيوكاسل مهتم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو

نيوكاسل مهتم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو

وسبق أن انضم المهاجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو لصفوف النصر السعودي خلال شهر يناير من الماضي في صفقة انتقال حر بقيمة 500 مليون يورو لمدة موسمين ونصف.

نيوكاسل مهتم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو

وبحسب ما ذكرته شبكة “سكاي سبورتس”، أن نادي نيوكاسل الإنجليزي يرغب بقوة في ضم كريستيانو رونالدو، بعدما ضمن الفريق التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأوضحت الشبكة العالمية بأنه ليس هناك أي مفاوضات رسمية من جانب مجلس إدارة نادي نيوكاسل يونايتد والهداف البرتغالي رونالدو، لكن هناك تطلعات كبيرة من أجل ضمه صاحب 37 عاما لمنح الفريق دفعة كبيرة على المستوى الأوروبي.

كان البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي قد ابدى سعادته بالفوز الذي حققه العالمي على حساب الشباب خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “مرسول بارك” ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.

ترتيب الدوري السعودي “دوري روشن” 2022/2023

وبشأن جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد نهاية الجولة الـ28، فإن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الصدارة بـ66 نقطة، ثم النصر برصيد 63 نقطة، يليه الشباب بـ53 نقطة، بالتساوي مع الهلال.

ويتواجد فريق التعاون في المركز الخامس برصيد 49 نقطة، يليه الفتح بـ42 نقطة، ثم ضمك بـ35 نقطة، ثم الطائي برصيد 34 نقطة، الرائد 33 نقطة، بالتساوي مع الاتفاق وأبها، ثم الفيحاء بـ30 نقطة، وبفارق نقطة عن الوحدة، ثم الخليج بـ27 نقطة، متساويًا مع العدالة، ويتذيل الباطن الترتيب بـ19 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد