جماهير الكرة المصرية يحاصرون منزل اللاعب محمد صلاح بالقاهرة

فوجئ اللاعب محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي ونجم ليفربول بتجمع عدد كبير من جماهير الكرة المصرية يتجاوز 200 فرد حول منزله  في حي “مدينتي” بالقاهرة،  وقد طلبوا التصوير مع معشوقهم اللاعب محمد صلاح الذي يتمتع بشعبية جارفة وحاول نجم ليفربول احتواء الأمر بالتصوير مع العديد من محبيه، ولكنه فوجئ بأن الأعداد تتزايد وهو ما دفعه للانتظار داخل المنزل لحين انصراف الجماهير.

جماهير الكرة المصرية يحاصرون منزل اللاعب محمد صلاح بالقاهرة 3 29/6/2018 - 7:40 ص

جماهير الكرة المصرية يحاصرون منزل اللاعب محمد صلاح بالقاهرة 1 29/6/2018 - 7:40 ص

وقد غادر محمد صلاح المكان بعد أن انصرفت بعض الجماهير إلى قريته نجريج إحدى قرى مركز بسيون التابع لمحافظة الغربية بجمهورية مصر العربية وهي مسقط رأسه، هربًا من تكرار نفس الموقف،  ولارتباطه بمناسبة عائلية وهي حضور حفل خطوبة شقيقه الأصغر خلال الساعات القادمة فهو دائما حريص علي قضاء المناسبات والأعياد مع أهله وأهل قريتة كلما سمحت ظروفه.

جماهير الكرة المصرية يحاصرون منزل اللاعب محمد صلاح بالقاهرة 2 29/6/2018 - 7:40 ص

محمد صلاح قصة نجاح حقيقية جديرة بالاحترام، ورحلة طموح لشاب حقق حلمه، وبات قدوة ومثلاً أعلى لكل شاب مصري وعربي، وقد حقق محمد صلاح شهرة واسعة واختير كأفضل لاعب مصري محترف بالخارج، وأصبح لاعباً أساسياً في صفوف منتخب مصر حيث أنة انضم إلى نادي “المقاولون العرب”، وتدرج في صفوف الناشئين حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول ولعب لموسمين بالنادي، ثم اتجه للاحتراف الخارجي في أوروبا، وانضم خلال مسيرته إلى العديد من الآندية الكبيرة في أوروبا مثل بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليين وناديه الحالي ليفربول الإنجليزي,وجدير بالذكرأن محمد صلاح سجل هدفين في مرمى السعودية وروسيا في مونديال 2018، والقيمة السوقية لـ محمد صلاح تصل إلى 150 مليون يورو أي ما يعادل 173.79 مليون دولار أمريكي. ليصبح ثالث أغلى لاعب كرة قدم في العالم حاليا. وأغلى لاعب مصري وأفريقي على الإطلاق حتى الآن.

صلاح وقع عقدا “طويل المدى”مع نادي ليفربول، وحتى نهاية موسم 2022-2023. ويذكر أن صلاح قدم موسما استثنائيا مع “الريدز” وسجل فيه 44 هدفا في 52 مباراة ونال جوائز أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي المقدمة من الشركة الراعية ورابطة المحترفين ورابطة نقاد كرة القدم، كما حقق لقب هداف الدوري الإنجليزي، بخلاف تتويجه بلقب أفضل لاعب في أفريقيا من الاتحاد الأفريقي وهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.