ثنائي الهلال السعودي ونواف العابد يُنافسون على جائزة آسيوية هامة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعبي خط الوسط في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، وفي مقدمتهم ثنائي فريق الكرة الأول بنادي الهلال، سلمان الفرج وسالم الدوسري.

ثنائي-الهلال-والعابد-يُنافسون-على-جائزة-آسيوية

ثنائي-الهلال-والعابد-يُنافسون-على-جائزة-آسيوية

المرشحين لجائزة أفضل لاعب وسط في دوري أبطال أسيا

وأعلن الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي عن أبرز 10 لاعبين في مركز خط الوسط بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، ومنح الفرصة أمام الجماهير للتصويت، لاختيارهم في التشكيلة المثالية.

وجاءت قائمة اللاعبين المرشحين على النحو التالي:

  • ثنائي الفريق الهلال السعودي: سلمان الفرج وسالم الدوسري، بعدما ساهموا في تأهل الزعيم إلى المباراة النهائية.
  • نجم الشباب السعودي نواف العابد.
  • لاعب أوراوا ريد دايموندز الياباني، أتارو إيساكا.

ويتواجد في القائمة كل من؛ لاعب دايغو، برونو لاماس، لاعب باثوم يونايتد، ووراتشيت كانيتسريبومفين، لاعب شباب الأهلي دبي، فيديريكو كارتابيا، لاعب القوة الجوية، إبراهيم بايش، وثنائي أوراوا، يوسوكي ماتسو وتاكاهيرو سيكيني.

وشهد التصويت تفاعلًا كبيرًا من الجماهير، وسط منافسة قوية بين اللاعبين، حيث إن ثنائي الهلال، سلمان الفرج والدوسري حصلا على 24% حتى الآن، مقابل 23% لنواف العابد، ونال إبراهيم بايش 26% من الأصوات.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، قد خطف الأنظار خلال النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، ونجح في التأهل إلى المواجهة النهائية، ليصطدم بنظيره أوراوا الياباني، ولكنه خسر بنتيجة 2\1 بمجموع المباراتين.

ترتيب الدوري السعودي “دوري روشن” 2022/2023

وبشأن جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد نهاية الجولة الـ28، فإن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الصدارة بـ66 نقطة، ثم النصر برصيد 63 نقطة، يليه الشباب بـ53 نقطة، بالتساوي مع الهلال.

ويتواجد فريق التعاون في المركز الخامس برصيد 49 نقطة، يليه الفتح بـ42 نقطة، ثم ضمك بـ35 نقطة، ثم الطائي برصيد 34 نقطة، الرائد 33 نقطة، بالتساوي مع الاتفاق وأبها، ثم الفيحاء بـ30 نقطة، وبفارق نقطة عن الوحدة، ثم الخليج بـ27 نقطة، متساويًا مع العدالة، ويتذيل الباطن الترتيب بـ19 نقطة.

ترتيب هدافي الدوري السعودي “دوري روشن” 2022/2023


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد