توقيت مباراة العراق واليابان الاولمبى اليوم الثلاثاء في قبل نهائي آسيا 2016 للشباب تحت 23 – دور الاربعة

ننشر موعد مباراة العراق واليابان الاولمبى اليوم الثلاثاء، مباراة ولعبة العراق الاولمبى واليابان اليوم في قبل نهائي آسيا 2016 للشباب تحت 23 سنة، مباراة قبل النهائي الاخرى ستجمع منتخب قطر الاولمبى مع كوريا الجنوبية، الفائز في نتيجة مباراة العراق واليابان اليوم سيتأهل مباشرة إلى نهائي البطولة.

توقيت مباراة العراق واليابان الاولمبى اليوم الثلاثاء في قبل نهائي آسيا 2016 للشباب تحت 23 - دور الاربعة 1 25/1/2016 - 1:48 م

كل الجماهير العربية تقف مع منتخب العراق الاولمبى في لقاء ولعبة اليابان في قبل نهائي اسيا، للفوز في نتيجة المباراة والوصول للنهائى، يذكر أن منتخب العراق الاولمبى هو بطل كأس آسيا تحت 23 السابقة أو النسخة الاولى من تلك الكاس، مباراة العراق واليابان الاولمبى اليوم ستقام على ملعب نادى لخويا في الدوحة العاصمة القطرية وهو ستاد عبدالله بن خليفة.

الطريق إلى مباراة العراق واليابان قبل النهائى

لعب كلا المنتخبين 4 مباريات حتى وصلا إلى قبل نهائي آسيا 2016 في قطر، العراق الاولمبى فاز في ثلاثة وتعادل في مباراة، منتخب اليابان الاولمبى فاز في الاربعة مباريات، بدأ منتخب العراق الاولمبى الطريق إلى قبل نهائي آسيا 2016 بدور المجموعات والمجموعة الثالثة، حيث فاز على اليمن 2-0، ثم فاز على اوزبكستان 3-2، قبل أن يتعادل مع كوريا الجنوبية، وفي دور الثمانية فاز منتخب العراق الاولمبى على الامارات 3-1.

منتخب اليابان الاولمبى كان ضمن المجموعة الثانية حيث فاز على منتخبات السعودية وتايلند وكوريا الشمالية، وتأهل إلى دور الثمانية حيث نجح اليابان الاولمبى في هذا الدور الفوز على ايران 3-1 ليتأهل إلى قبل النهائى، هذا ويذكر أن المنتخبات الثلاثة الاولى في كأس آسيا 2016 تحت 23 سنة ستتأهل مباشرة إلى دورة الالعاب الاولمبية ريو دى جانيرو 2016.

اليابان الاولمبى يقابل العراق في قبل نهائي اسيا
اليابان الاولمبى يقابل العراق في قبل نهائي اسيا

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان

تذيع المباراة اليوم الثلاثاء 26 يناير 2016 قناة بى أن سبورت السابعة، والتي ستقدم ستوديو تحليلى مميز، مع ابرز نجوم التحليل في الخليج العربى واسيا، كما ستذيع لعبة العراق واليابان الاولمبى قناة الكأس الرياضية الثالثة، والتي ستذيع تغطية مميزة أيضاً لمباراة قبل النهائى.

موعد لعبة العراق واليابان الاولمبى

ننشر لكم الآن موعد مشاهدة تلك المباراة المرتقبة بين العراق الاولمبى واليابان، حيث سنقدم موعدها بتوقيت العراق ودبى والسويد والمانيا والدنمارك وعدد من الدول، والموعد هو :
الساعة 4.30 مساء بتوقيت السعودية وقطر والعراق.
الساعة 5.30 مساء بتوقيت دبى وابوظبى.
الساعة 2.30 عصراً بتوقيت السويد والمانيا والدنمارك.
الساعة 1.30 بعد الظهر بتوقيت لندن.
الساعة 10.30 صباحا بتوقيت تورنتو كندا ونيويورك امريكا.
نتيجة مباراة العراق واليابان الاولمبى في قبل النهائي اليوم.
بالتوفيق لمنتخب العراق.