تقييم نجوم مصرية | مانشستر يونايتد 4×2 مانشستر سيتي

إنتهى ديربي مانشستر اليوم بفوز نادي مانشستر يونايتد على مانشستر سيتي 4-2 على ملعب أولدترافورد.

تقييم نجوم مصرية | مانشستر يونايتد 4×2 مانشستر سيتي 1 12/4/2015 - 8:46 م

وينتشر لحضراتكم موقع ” نجوم مصرية ” تقييم لكل لاعب في المباراة: 

مانشستر يونايتد:

دي خيا (7.5 ): ساهم في رد العديد من الكرة والعمل مُساندًا لخط الدفاع الذي كان يُعني بعضًا ما ضد السيتي اليوم، وساهم في الهدف الأول لليونايتد بعد أن رفع الكرة بشكل رائع لزمليه الذي مررها ليونج الذي سجل التعادل لليونايتد.

فيل جونز (7.0 ): كان لاعب مهم جدًا في المُباراة، وكان أختيار رائع من فان خال، وساهم في الضغط أو مُضايقة مُهاجم مانشستر سيتي ” أجويرو ” وساهم في قطع الكرات.

كريس سمولينج (6.5 ): قطع العديد من الكرات الخطيرة على فريقه، وساهم في قطع الكرات الهوائية، وساهم في تسجيل الهدف الرابع والآخير لليونايتد.

أندير هيريرا ( 7.5 ): إستحوذ على خط الوسط وساهم في مسك الملعب لفريقه، وساهم أيضًا في هدف زميله يونج.

خوان ماتا ( 7.0 ): فان خال لا يعتمد عليه كثيرًا بسبب طول فيلاني، ولكن اليوم سجل هدف في ظل شكوك فان خال.

فالنسيا ( 6.0 ): لم يكن في أحسن أحواله أثناء اللقاء، ولكنه أستطاع التغطية في خط الدفاع، وقام بالتركيز على اللاعب الأرجنتيني أجويرو.

بليند ( 9.0 ): خاض مباراة رائعة، وفهم على زميله يونج في وسط الملعب، وكان بالتوازن في الكرة مما سمح توزيع الكرات بشكل رائع وجيد.

كاريك ( 9.5 ): شنّى العديد من الهجمات والعرضيات الجميلة لزملائه، كان مُساعد كبير لفريقه أثناء اللقاء وعانى لاعبي السيتي في توقيفه.

آشلي يونج ( 9.5 ): كان جيّد في اللقاء، سجل هدف التعادل لفريقه بصعوبة لأنه كان فاقد توازنه، ساهم في العديد من المُراوغات وتسديدات التي تأتي خارج الملعب.

مروان فيلاني ( 9.0 ): عامل الطول كان وراء تألق هذا اللاعب في مباراة اليوم، سجل هدف برأسه وقطع العديد من الكُرات لمنافسه.

واين روني ( 8.0 ): التحرك في الكرة اليوم كان سيئ كثيرًا اليوم من روني، أو الضغط الدفاعي على اللاعب الدولي الإنجليزي كان السبب في عدم التوازن بالكرة.

مانشستر سيتي

جو هارت ( 3.5 ): قد يُقال عنه أسوأ لاعب في المُباراة، القليل من التصديات لها الحارس اليوم في المباراة، ولكن ساهم أيضًا في التصدي لعديد من التسديدات أبرزها تسديدة واين روني من ضربة حُرة والتي تصدى لها بصعوبة.

كليشي ( 2.5 ): هدفي اليونايتد في الشوط الأول كانا بسببه، كما الهدف الثالث عن طريق فيلاني، الهدفين الأولين كانا بسبب سرعة يونج والثالث كان الإرتقاء من فيلاني وعدم الإرتقاء من كليشي.

ديميكيليس ( 3.0 ): فشل في تغطية العديد من الكرات لمنافسه، ولم يخدم فريقه كثيرًا اليوم.

زاباليتا ( 2.5 ): لم يكن في أحسن أحواله، كان يفشل في مُعظم الأوقات مع فيلاني في الوسط.

فيرناندو ( 5.5 ): قدّم لقاء جيد، ساهم في التغطية على كاريك وهيريرا، في ظل تراجع مستوى زميله في الوسط يايا توريه.

يايا توريه ( 2.0 ): كان غائب تمامًا عن أجواء المباراة، لم يفد فريقه بأي شيء في اللقاء، تمريراته كانت سيئة جدًا في اللقاء.

دايفيد سيلفا ( 3.5 ): سيلفا بدأ اللقاء بطريقة رائعة، ساهم في صنع الهدف الأول لزميله أجويرو والإنطلاقات السريعة في الأجواء الاولى من عُمر اللقاء.

خيسوس نافاس ( 3.0 ): لعب نفس طريقة زميله سيلفا، بدأ اللقاء بطريقة لعب جميلة، قام بتسديدة رائعة والتي تصدى لها دي خيا ببراعة.

ميلنر ( 2.5 ): مستواه تأثر بسبب منافسه كاريك، لأنه وقف في وجهه في الكل الهجمات وعرف كيف يمنعه من التوغّل أو الدخول لمنطقة الجزاء.

أجويرو ( 8.0 ): أفضل لاعب في تشكيلة فريقه في المباراة، سجّل هدفين، لذا السيتي بحاجة لمساعدة هذا اللاعب أكثر من أجل تحقيق نتائج مُفيدة أكثر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.