تفاصيل عرض النصر السعودي لإقناع زين الدين زيدان بتدريب كريستيانو رونالدو

فجرت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، فيما يتعلق بتفاصيل عرض نادي النصر السعودي، الذي وصف بأنه “مغري” لأجل إقناع الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، بتدريب أصفر الرياض بقيادة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تفاصيل عرض النصر لإقناع زيدان بتدريب رونالدو

تفاصيل عرض النصر لإقناع زيدان بتدريب رونالدو

تفاصيل عرض النصر لإقناع زيدان بتدريب رونالدو

وبحسب ما ذكره موقع Foot Mercato الفرنسي الشهير، فإن إدارة نادي النصر السعودي قد عرض على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مهمة تدريب النادي العاصمي لمدة عامين مقابل راتب سنوي قدره 150 مليون يورو.

وتفيد العديد من التقارير العالمية بأن المدرب الفرنسي الخبير سيرفض عرض النصر السعودي مفضلًا التدريب في أوروبا خلال الفترة المقبلة، للاستمرار في أعلى المستويات بعالم كرة القدم

ومن جهة أخرى، نوهت عدة تقارير صحفية إنجليزية بأن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي يرغب وبقوة في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر في صيف العام الحالي.

وقالت شبكة Sky Sports الإنجليزية بأن فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مهتم بالحصول على خدمات كريستيانو رونالدو بعدما ضمن الفريق الإنجليزي الصعود لـ دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 20 عامًا.

ترتيب الدوري السعودي “دوري روشن” 2022/2023

وبشأن جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد نهاية الجولة الـ28، فإن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الصدارة بـ66 نقطة، ثم النصر برصيد 63 نقطة، يليه الشباب بـ53 نقطة، بالتساوي مع الهلال.

ويتواجد فريق التعاون في المركز الخامس برصيد 49 نقطة، يليه الفتح بـ42 نقطة، ثم ضمك بـ35 نقطة، ثم الطائي برصيد 34 نقطة، الرائد 33 نقطة، بالتساوي مع الاتفاق وأبها، ثم الفيحاء بـ30 نقطة، وبفارق نقطة عن الوحدة، ثم الخليج بـ27 نقطة، متساويًا مع العدالة، ويتذيل الباطن الترتيب بـ19 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد