تعرف على موعد مباراة المنتخب المصري أمام بوركينا فاسو والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يخوض المنتخب المصري غداً الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مباراة من أهم المباريات في دور نصف النهائي من بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليا بالجابون أمام بوركينا فاسو التي سوف يقوم بمتابعتها العديد من الجماهير وبدات ملامح التشكيل الأساسي للمباراة والتي سيدفع به المدير الفني للمنتخب المصري الأرجنتيني هيكتور كوبر أمام خصمه.

ويعاني المنتخب المصري من غياب ثلاثة من أكفأ اللاعبين بسبب الإصابات التي لحقت بهم مؤخراً وهم محمد عبد الشافي الذي يعاني من التواء في الكاحل والثاني محمد النني وذلك بسبب تعرضه لإجهاد في عضلة السمانة  والثالث مروان محسن بسبب تعرضه لالتواء في الرباط الداخلي للركبة وكان المدير الفني للمنتخب إعتمد في المباريات الأخيرة على بعض التبديلات بالتشكيل لكل مباراة حتى تكون مفاجأة للفريق المنافس ومن المتوقع أن يكون التشكيل النهائي للمباراة.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري  أمام بوركينا فاسو

في حراسة المرمى الكابتن عصام الحضري.

في خط الدفاع كلا من أحمد فتحي وعلى جبرو أحمد حجازي وأحمد المحمدي بينما خط الوسط عبد الله السعيد وطارق حامد ومحمود تريزيجيه ومحمود كهربا ومحمد صلاح.

في خط الهجوم أحمد حسن كوكا.

ويمتلك الأرجنتيني هيكتور كوبر بعض البدائل من أجل تعويض اللاعب محمد النني بعيدا عن إلزام عبد الله السعيد بأدوار دفاعية وهناك بعض الإقتراحات داخل الجهاز تحثه على البدء بإبراهيم صلاح أو عمر جابر في مركز الوسط المدافع.

القناة الناقلة للمباراة

وسوف تذاع المباراة على قناة Bein Sport MAX1 بتعليق المعلق المصري على محمد على.

تعرف على موعد مباراة المنتخب المصري أمام بوركينا فاسو والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة 1 31/1/2017 - 7:54 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.