تعرف على تفاصيل عقد محمد صلاح الجديد مع نادى ليفربول وزيادة راتبه الأسبوعى

عقد محمد صلاح الجديد مع فريق ليفربول الإنجليزى إستحوذ على إهتمام جماهير الكرة العربية والإنجليزية، لكونه أعلى راتب يأخذه لاعب في فريق ليفربول الإنجليزى، بعد أن أنهى محمد صلاح مبارياته مع منتخب مصر في مونديال كأس العالم بروسيا 2018، والذي إنتهى بحصول مصر على المركز الأخير في مجموعته وخروجه من الدور الأول، ورجع صلاح مع زملائه إلى مصر، وأمس الأحد فاجىء صلاح جمهوره بتغريدة غامضة يعلن فيها عن عزمه التغير، وتبعها مباشرة في اليوم التإلى إعلان فريق ليفربول الإنجليزى عمل عقد جديد للاعبه محمد صلاح وزيادة راتبه.

تجديد عقد محمد صلاح

عقد محمد صلاح الجديد مع نادى ليفربول

 صحيفة ديلى ميل الإنجليزية كتبت على صفحاتها، خبرتجديد عقد محمد صلاح نجم منتخب مصر مع ناديه الذي يلعب له حالياً، نادى ليفربول الإنجليزى وذلك مقابل أن يتقاضى أسبوعياً 200 ألف جنيه إسترلينى، وبذلك يصبح محمد صلاح صاحب أعلى راتب في تاريخ النادي الإنجليزى.

وكتبت الصحيفة الإنجليزية نصاً تقول، “محمد صلاح يوقع عقداً جديداً مع ليفربول بقيمة 200 ألف جنية إسترلينى في الأسبوع ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادى، بعدما كان الموسم الماضي مميزاً للاعب”.

ديلى ميل يعلن تجديد عقد محمد صلاح
ديلى ميل يعلن تجديد عقد محمد صلاح

قائمة أعلى اللاعبين أجراً في نادى ليفربول

تصدر محمد صلاح قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في تاريخ نادى ليفربول براتب أسبوعى 200 ألف جنيه إسترلينى، وجاء خلفه المدافع  فيرجيل فان ديك 150 ألف جنيه استرليني، ثم روبرتو فيرمينو 150 الف جنيه استرليني، وقد أكد الإعلامى عصام الشوالى، في تغريدة له على  تويتر، أن عقد محمد صلاح مع ليفربول سيكون لمدة 5 سنوات.

تحديث

تصدر كلمة الجنيه الإسترلينى محرك البحث على موقع البحث جوجل، بعد توقيع اللاعب الدولى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، مع فريق ليفربول الانجليزى، حيث بلغ راتبه 200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.