تعرف على المضايقات التي تعرض لها نادي الهلال السعودي في اليابان قبل النهائي الآسيوي


 قامت الجماهير اليابانية بالتعرض للاعبي النادي الهلال السعودي بالمضايقات وأحاطت بالبعثة لدرجة أن كل مكان تذهب إليه البعثة تتعرض لمضايقات من الجماهير اليابانية  وذلك قبل مواجهة نادي أوراوا الياباني في مباراة العودة من دوري أبطال آسيا 2019. 

وبناءا عليه فقد قررت بعثة نادي الهلال الاستعانة بشركة أمن خاصة حتى ترافق النادي في كل التحركات التي تتحرك فيها البعثة سواء في فندق الإقامة وملاعب التدريب خصوصا بعد أن لاحظت البعثة عدم قيام الشرطة اليابانية بأي تحرك مع كثرة توافد الجماهير اليابانية  التي طلبت التصوير والتوقيع على الأوتوجراف من لاعبي فريق الهلال السعودي وبالاخص النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز وأندريه كاريلو كما طلبت التوقيع من الإيطالي سيباستيان جيوفينكو.

و كانت صحيفة الرياضية السعودية قد ابرزت أن الجماهير اليابانية قد أحاطت بكثافة مقر بعثة فريق الهلال السعودي مما جعل البعثة تقرر طلب شركة أمنية خاصة  حتى تقوم بتأمين دخول وخروج اللاعبين كما من مهام الشركة الامنية أن تقوم بمرافقة اللاعبين في تنقلاتهم خوفا من تعرض اللاعبين لأي عنف من الجماهير اليابانية المتحفزة لنصرة فريقها. 

و كان الهلال السعودي قد أتم استعداده بالسفر إلى اليابان من اجل مواجهة فريق أوراوا في عودة نهائي أبطال آسيا بعد الفوز الذي حققه في لقاء الذهاب بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم في المملكة العربية السعودية. 

و كان الفريق قد تدرب ثلاث مرات في اليابان منذ وصله لها تحت قيادة رازفان لوشيسكو المدير الفني الروماني للفريق الهلال السعودي.  


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.