تعرف على التشكيل المتوقع للاهلى أمام النجم الساحلى.. كهربا أساسيا

يخوض النادي الأهلي مباراة حاسمة غداً الاحد 26 يناير، أمام النجم الساحلى التونسى، لمواصلة طريقه للصعود إلى الأدوار التالية في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى، التي تشهد منافسة كبيرة بين فرق الأهلي المصري والنجم الساحلى التونسى والهلال السودانى.

تعرف على التشكيل المتوقع للاهلى أمام النجم الساحلى.. كهربا أساسيا 1 25/1/2020 - 7:12 م

يدخل الأهلي المباراة محتلاً المركز الثاني برصيد 7 نقاط، خلف فريق النجم الذي يحتل المركز الأول برصيد 9 نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وبلاتينيوم في المركز الرابع بنقطة واحدة، ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز على الفريق التونسي قبل مواجهة الهلال في السودان للاقتراب من التأهل.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة التي تقام في تمام التاسعة من مساء الأحد 26 يناير، على استاد السلام الدولى بتشكيل مكون من، محمد الشناوى في حراسة المرمى، وأحمد فتحى، ورامى ربيعة وأيمن اشرف، وعلى معلول في خط الظهر، وفي خط الوسط اليوم ديانج وعمرو السولية، وأمامهما محمود عبد المنعم(كهرباء)، وحسين الشحات، ومحمد مجدى قفشة، ويقود الهجوم جونيور أجاى.

ويفضل رينيه فايبر المدير الفنى لفريق الأهلي الإبقاء على الوافد الجديد أليو بادجى على دكة البدلاء، نظرا لعدم اكتمال جاهزيته، ومن الممكن الدفع به حسب سير المباراة.

تقابل الأهلي المصري والنجم الساحلى التونسى في 14 مواجهة في مختلف البطولات، فاز الأهلي حلالها 3 مرات، وهزم في 4 بينما كان التعادل نتيجة 7 مواجهات بين الفريقين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.