موعد مباراة الوحدة الإماراتى والأهلي السعودى في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يلتقى فريقى الوحدة الإماراتى وأهلى جدة السعودى، في مباراة هامة مع انطلاق دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال آسياـ البطولة الاهم داخل القارة،

 

موعد مباراة الوحدة والأهلى

تقام المباراة غداً الإثنين، على استاد آل نهيان بإمارة أبو ظبى، وتذاع الساعة 6.35 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويقود المباراة طاقم تحكيم عمانى بقيادة الحكم الدولى أحمد كاف.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والأهلى

تنقل مباراة الوحدة والأهلي على  قناة bein sport 2  ويعلق عليها المعلق التونسى عصام الشوالى.

 

غيابات الأهلي السعودى

يدخل نادى اهلى جدة المباراة وهو يعانى من غيابات مؤثرة، أهمها غياب النجم السورى عمر السومه هداف الفريق، والجناح الجزائرى يوسف البلايلى، والنجم السعودى سعيد المولد، ويرغب السويسرى سباستيان جروس المدير الفنى للاهلى في تحقيق الفوز للإفلات من خطر الإقالة بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق خلال المباريات السابقة.

تصريحات المدير الفنى للنادى الاهلى:

وقال جروس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، إنه سيلاقى فربق كبير وقوى، ولكنه يطمح في الفوز للاستمرار في حالة الانتعاش التي يعيشها الفريق، عقب الفوز على التعاون في المباراة الاخيرة في الدوري السعودى، والتي ظهر خلالها الروح العالية للاعبين، والتي ساعدتهم على العودة للمباراة مرة أخرى.

ويقع الأهلي السعودى ضمن فرق المجموعة الاولى في البطولة والتي تضم معه، أمدية الوحدة الإماراتى والاستقلال الإيرانى والشرطة العراقى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد