تعرف على أبرز التغييرات والصفقات التي أجرتها كبرى الفرق الاوروبية في بداية هذا الموسم

كان الموسم الماضي واحداً من أكثر المواسم الكارثية التي مرت على كرة القدم في السنوات العشر الاخيرة، شاهدنا فيها تتويج البايرن بالثلاثية التاريخية، وايضاً رأينا برشلونة وهو يذل بثمانية اهداف، ورأينا نسخة استثنائية من دوري أبطال أوروبا تعد الأطول في التاريخ والتي استمرت لمدة عام كامل.

في السطور التالية سنستعرض أهم التغييرات التي طرأت على كبرى الفرق الأوروبية ومنها ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ.

ريال مدريد:

تأكد رحيل النجم الويلزي غاريث بيل عن ريال مدريد عائداً مرة أخرى لفريقه توتنهام الإنجليزي، وخلفه في مركزه الدولي الاسباني ماركو أسنسيو والذي ارتدى بدوره الرقم 11 الذي ارتداه غاريث بيل لمدة 7 أعوام مع الريال.

تأكد أيضاً رحيل الدولي الكولومبي خميس رودريغز من الريال إلى ايفرتون بعد أن أمضى موسماً كارثياً في دكة البدلاء.

برشلونة:

بقي ميسي داخل اسوار القلعة الكتالونية وحسم الجدل، ولم يتأكد بعد رحيل سواريز عن برشلونة وبقي بوسكيتس وروبرتو وبقية اللاعبين الذين هددوا بالرحيل عن برشلونة بالفعل، بينما رحل فعلياً عن برشلونة الكرواتي راكيتيتش إلى اشبيلية، ورحل أومتيتي وفيدال إلى انتر ميلان.

بايرن ميونيخ:

رحل عن البايرن عدد من نجوم الفريق الذين ساهموا في تتويج الفريق بالثلاثية ومنهم ايفان بريزيتش وتياغو ألكنتارا وألفارو أوردازيولا وكوتينيو.

التغيير الفعلي الوحيد الذي سنشاهده في تشكيلة البايرن هو اشراك الدولي الألماني سانيه كلاعب أساسي في التشكيلة، وستلاحظ أن سانيه ارتدى القميص رقم 10 رسمياً، بينما ارتدى جنابري القميص رقم 7 وكيميتش القميص رقم 6 في البايرن.

ليفربول:

تمكن ليفربول من الحصول على خدمات الدولي الاسباني تياغو الكانتارا بعد أن وقع معه عقداً يمتد لخمسة مواسم بعد قدومه من بايرن ميونيخ بصفقة قيمتها 20 مليون جنيه إسترليني.

باريس سان جيرمان:

بدأ باريس الموسم بطريقة سيئة بعد أن خسر جميع المباريات التي خاضها حتى الآن، ولم يحدث تغيير كبير في التشكيلة غير رحيل الدولي البرازيلي تياغو سيلفا عن صفوف الفريق ومتجهاً إلى تشيلسي الإنجليزي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.