تشكيلة وغيابات الأهلي امام الفيحاء اليوم في الدوري السعودي

أنهي النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، تدريباته المكثفة استعداداً للمواجهة النارية التي تقام في الجولة 22 من عمر الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عندما يواجه نادي الفيحاء اليوم الجمعة، وذلك على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.

تشكيلة وغيابات الأهلي امام الفيحاء اليوم في الدوري السعودي 1 16/2/2018 - 3:56 م

حيث ركز المدرب سيرجي ريبروف، المدير الفني للنادي الأهلي السعودي، على القائمة الأساسية للنادي الأهلي وعلى الجوانب الفنية والبدنية لكافة اللاعبين، وقد أدى كافة اللاعبين تدريبات تنافسية وتكتيكية على أرضية ملعب محمد العبدالله الفيصل، حيث أنهى المدرب التدريبات بمناورة على منتصف ملعب التدريبات.

 غيابات النادي الأهلي السعودي أمام الفيحاء

ويدخل المدرب الأوكراني مباراة الأهلي والفيحاء اليوم، بنفس القائمة والتشكيل الأساسي للفريق في الفترة الماضية، حيث يستمر غياب اللاعب السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي بسبب الإصابة في كاحل القدم، كما يغيب اللاعب على الزبيدي الحاصل على 3 بطاقات.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الفيحاء

وسوف يدخل المدرب سيرجي ريبروف، المدير الفني للنادي الأهلي السعودي مواجهة اليوم على طريقته المعتادة في الدوري “4-2-3-1″، حيث من المتوقع أن يبدأ بالمهاجم المتألق مهندي عسيري.

محمد العويس
منصور الحربي – معتز هوساوي – مارك ميليجان – سعيد المولد
حسين المقهوي – كلاوديمير دي سوزا
سلمان المؤشر – عبد الفتاح عسيري – إيوانيس فيتفاتزيديس
مهند عسيري

ويحتل النادي الأهلي السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 41 نقطة، خلفاً للمتصدر نادي الهلال بنقطتين فقد، حيث يدخل الرافي مواجهة اليوم بحثاً عن الثلاث نقاط، من أجل مواصلة المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري مع الزعيم حامل اللقب في الموسم الكروي الماضي، والذي سوف يلتقى نادي الشباب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.