تأهل كوريا الجنوبية وقطر لدور 8 في كأس أسيا

تأهل فريقى كوريا الجنوبية وقطر إلى دور الثمانية من بطولة كأس أسيا على حساب البحرين والعراق وذلك بعد فوز الفريقين في أخر مباريات الدور 16 من البطولة الاسيوية وسيلتقى الفريقان يوم الجمعة القادمة في الثالثة عصرا.

جدول ومواعيد مباريات ربع نهائي كاس أسيا 2019

جدول ومواعيد مباريات ربع نهائي كأس أسيا 2019

وإستطاع فريق كوريا الجنوبية التأهل بعد الفوز على منتخب البحرين 2-1في لقاء اليوم على استاد مكتوم بن راشد وتقدم الفريق الكورى في الدقيقة 43 من الشوط الأول بفضل لاعبه هوانج هى تشان واستمر القاء على هذه النتيجة إلى أن استطاع محمد الرميحى من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 77 من الشوط الثانى.

لينتهى الوقت الأصلى للمباراة بتعادل الفريقين وكذلك الشوط الإضافي الأول ليأتى كيم جين سو ويخطف هدف الفوز لفريقه في الدقائق الاخيرة من الشوط الإضافي الثانى لتنتهى المباراة بفوز الفريق الكورى وترحل البحرين عن البطولة الاسيوية.

ثم يأتى الفريق القطرى ليهزم منتخب العراق ليحجز مقعده هو الاخر في دور الثمانية في القاء الذي جمع الفريقين وانطلق في السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد أل نهيان وانتهى بفوز قطر  بهدف وحيد مقابل لا شىء للفريق العراقى.

وبهذ الفوز القطرى يصبح عدد الفرق العربية المتأهلة لدور الثمانية هو 2 وهما المنتخب الاماراتى صاحب الارض والامال في تحقيق البطولة على أرضه وفريق قطر وستبدأ مباريات الدور ربع النهائي يوم الخميس المقبل حيث سيلتقى منتخب فيتنام مع نظيره اليابانى ويلتقى الصين مع إيران.

لتختتم مباريات دور الثمانية يوم الجمعة بلقائى كوريا الجنوبية وقطر والامارات واستراليا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد