الأردن.. احتفالات جماهيرية جنونية بعد الفوز المُثير على العراق (فيديو)

حقق المنتخب الأردني فوزًا مثيرًا على نظيره العراقي بنتيجة 3/2، في المباراة التي شهدت إثارة كبيرة خلال أحداث شوطيها الأول والثاني.

واستطاع منتخب النشامى في الصعود للدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا، ليضرب موعدًا مع نظيره الطاجيكستاني.

الأردن والعراق.. تفاصيل الموقعة المثيرة

شهدت مواجهة الأردن والعراق إثارة كبيرة، حيث تقدم منتخب النشامى في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

بينما تعادل سعد ناطق للعراق في الدقيقة 68، وضاعف أيمن حسين الهدف الثاني للمنتخب العراقي في الدقيقة 76 من زمن الشوط الثاني من اللقاء.

وأعاد يزن أبو العرب المنتخب الأردني لنقطة التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عن عمر المباراة، لتصبح النتيجة 2/2.

وظن الجميع أن المبارة ستتجه للأشواط الإضافية، لكن نزار آل رشدان هدف الفوز للأردن في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع عن عمر المباراة، لتنتهي المواجهة المثيرة بفوز النشامى بنتيجة 3/2.

وتعرض الثنائي أيمن حسين، لاعب المنتخب العراقي للطرد من اللقاء في الدقيقة 77، بينما واجه حمزة الدردور مصير لاعب العراق في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عن عمر المباراة.

فرحة جنونية من الجماهير الأردنية

تسيطر حالة من الفرحة الكبيرة على الجماهير الأردنية خلال الفترة الحالية، بعد الفوز الذي حققه منتخب بلادهم وصعوده للدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا قطر 2024.

وقامت الجماهير الأردنية بالاحتفال مع اللاعبين عقب نهاية المباراة، حيث وجهت التحية لنجوم النشامى.

ويرغب الجهاز الفني للمنتخب الأردني في تحقيق الفوز على نظيره الطاجيكستاني، حيث يبحث عن تقديم مستويات مميزة خلال هذه النسخة، ومن ثم المنافسة على لقب البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد