تأهل المنتخب التونسي للمونديال ليكمل عقد المنتخبات العربية المتأهلة

انتهى اللقاء العربي الذي جمع بين المنتخب التونسي والمنتخب الليبي بفوز المنتخب التونسي وليس فوزًا فقط بل وتأهل لأغلى البطولات في العالم مونديال روسيا 2018، وفي نفس التوقيت الذي نأهل فيه نظيره المغربي، ليختمان عقل الفرق العربية المتأهرة لكأس العالم 2018.

تأهل المنتخب التونسي للمونديال ليكمل عقد المنتخبات العربية المتأهلة 1 12/11/2017 - 1:54 م

و قد دخل المنتخب التونسي المباراة وهو يحمل فرصتين للتأهل إما أن يفوز أو يتعادل، ويحمل من الأمل والتفاءل الكبير مدعومًا بمشواره الرائع من دون أي خسارة ومتصدرًا  مجموعته، وأيضا يلعب على أرضه وبين جمهوره الذي لم يكن له أي نقاش آخر غير مباراة المنتخب التونسي، وقد تحضروا لهذه المباراة منذ وقت طويل، بينما يدخلها المنتخب الليبي كتحصيل حاصل واتمام التصفيات فقط بعد فقدانه أمل المنافسة على التأهل بحلوله في المركز الثاني ب 3 نقاط،. وعلى الرغم من انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بينهما إلا أنه كان كافيا ليضع تونس في المنديال. 

و هنا نذكر أن المنتخب التونسي لم يتأهل لكأس العالم منذ 10 سنوات، وكان آخر كونديال حضر فيه المنتخب التونسي مونديال 2006.

و ها هم الآن يحققون حلمهم وحل الشعب التونسي وجميع الجماهير العربية  بالتواجد في كأس العالم في 2018 المقام بروسيا، بقيادة مدربهم الوطني نبيل معلول. 

و ذلك لتكتمل فرحة العرب بتواجد اربعة منتخبات عربية بين الكبار في كأس الكبار، السعودية ومصر وأخيراً المغرب وتونس، هؤلاء هم أمل العرب في منديال روسيا 2018. 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.