بوروسيا مونشنغلادباخ 20:00 مانشستر سيتي ، جوندوجان : مان سيتي ليس “متحمسًا ” بواسطة خسارة ليون العام الماضي

قال إيلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي إن الخروج من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لن يوفر مصدرًا تحفيزيا هذا العام.

تجاوز مانشستر سيتي دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية

يواجه متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في ذهاب دور الستة عشر في بودابست ، المجر ، يوم الأربعاء.

وتغلب السيتي على ريال مدريد في نفس المرحلة العام الماضي لكنه خسر 3-1 أمام ليون في ربع نهائي ذهاب وإياب في لشبونة.

قال جوندوجان: “بصراحة ، إنه ليس شيئًا منسيًا”.

“لكن هذا ليس شيئًا يمنحنا أي دافع إضافي. إنه عام جديد وخيار جديد وفرصة جديدة وتحدي جديد. نحاول فقط أن نبذل قصارى جهدنا ، كما فعلنا في الماضي.”

يتفوق سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 10 نقاط ، وفي نهائي كأس كاراباو ، ودور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

فاز مانشستر سيتي بـ 18 مباراة متتالية في جميع المسابقات ويريد المدرب بيب جوارديولا أن يواصلوا ما كانوا يفعلونه.

بوروسيا مونشنغلادباخ 20:00 مانشستر سيتي ، جوندوجان : مان سيتي ليس "متحمسًا " بواسطة خسارة ليون العام الماضي 1 24/2/2021 - 2:01 م

وقال جوارديولا “سنلعب هذا مثلما لعبنا المباريات الأخيرة هذا الموسم ، في جميع المسابقات – لا شيء مميز”.

“سنحاول الفوز ، للحصول على نتيجة جيدة وبعد ذلك سنفكر في وست هام يوم السبت.

“هذا هو الهدف الوحيد. إنها نفس العملية كما قلت للاعبين لفترة طويلة – فكروا في الهدف التالي ثم بعد ذلك ، الهدف التالي.”

ستقام هذه المباراة في المجر بسبب قيود فيروس كورونا مع مونشنجلادباخ ، الثامن في الدوري الألماني وبفوز واحد فقط في خمس مباريات في جميع المسابقات ، الفريق “المضيف” المعين.

شاهد أيضا ….

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتالانتا (24/2/2021) ، دوري أبطال أوروبا دور الـ 16 ، جدول الجولة 1

زيدان: ريال مدريد يبذل قصارى جهده للفوز على أتالانتا رغم الإصابات

لعب بروسيا مونشغلادباخ الجزائري رامي بن سبعيني
لعب بروسيا مونشغلادباخ الجزائري رامي بن سبعيني

أخبار الفريق

مانشستر سيتي قريب من فريق كامل لياقته البدنية مع  الغياب الوحيد لقلب الدفاع ناثان آكي  حيث يواصل الهولندي التدرب بمفرده بعد مشكلة عضلية.

يقترب الهداف القياسي سيرجيو أجويرو من العودة بعد ثلاث مباريات كبديل .

وشدد جوارديولا على أهمية التناوب في تشكيلته ، لذا فقد يعيد المدافع كايل ووكر ولاعب الوسط فيل فودين والمهاجم جابرييل جيسوس إلى التشكيلة الأساسية بعد أن كانوا بدلاء في الفوز 1-0 على أرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

بوروسيا مونشنغلادباخ 20:00 مانشستر سيتي ، جوندوجان : مان سيتي ليس "متحمسًا " بواسطة خسارة ليون العام الماضي 2 24/2/2021 - 2:01 م
لاعبوا السيتي

سيتي يهدف إلى ربع النهائي للعام الرابع على التوالي – الإحصائيات

يواجه بوروسيا مونشنجلادباخ ومانشستر سيتي بعضهما البعض للمرة السابعة – هذه هي أكثر المباريات لكلا الفريقين ضد خصم واحد في المنافسة الأوروبية.
لم يخسر مانشستر سيتي أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا (فاز بثلاثة ، وتعادل واحد). ومع ذلك ، فإن المواجهة الوحيدة السابقة بينهما في مراحل خروج المغلوب من إحدى المسابقات الأوروبية شهدت فوز جلادباخ على سيتي 4-2 في مجموع المباراتين في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي 1978-1979.
وصل مانشستر سيتي إلى مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا للموسم الثامن على التوالي ، وهو أطول مسار حالي لنادٍ إنجليزي – حيث سيهدفون إلى الوصول إلى ربع النهائي للموسم الرابع على التوالي.
مرت 43 عامًا منذ أن كان بوروسيا مونشنجلادباخ في مراحل خروج المغلوب من كأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا. خسروا 4-2 في نصف نهائي كأس أوروبا 1977-78 أمام ليفربول.
فاز مانشستر سيتي في كل من مبارياته الثلاث الماضية خارج أرضه في دور 16 بدوري أبطال أوروبا – 4-0 أمام بازل في فبراير 2018 ، 3-2 أمام شالكه في فبراير 2019 و 2-1 ضد ريال مدريد في فبراير 2020.
حقق مانشستر سيتي 16 نقطة في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم. هو الأكثر مشاركة بين أي فريق إنجليزي في دور المجموعات ، إلى جانب أرسنال في 2005-06 (المتأهل للتصفيات النهائية) ومانشستر يونايتد في 2007-08 (الفائز) وتوتنهام هوتسبير في 2017-18 (آخر 16).

مانشستر سيتي الأفضل في أوروبا

بوروسيا مونشنغلادباخ 20:00 مانشستر سيتي ، جوندوجان : مان سيتي ليس "متحمسًا " بواسطة خسارة ليون العام الماضي 3 24/2/2021 - 2:01 م
تفاصيل صعود السيتي كاحسن فريق في الوقت الحالي في اوروبا

قال سيمون جليف ، رئيس قسم التحليل الرياضي في Gracenote في شركة نيلسن :

“مستوى مانشستر سيتي خلال الأشهر القليلة الماضية يعني أنه تم تصنيفهم الآن كأفضل فريق في أوروبا من خلال مؤشر نادي يورو.

ينعكس صعودهم في مدى تغير فرصتهم في الفوز بدوري أبطال أوروبا ، حيث تحسنت من 15٪ إلى 28٪ منذ أن تم إجراء قرعة الدور الثاني قبل أكثر من شهرين بقليل.

تعادل مانشستر سيتي مع ثاني أضعف فريق متبقي في المنافسة ، حيث يحتل بوروسيا مونشنجلادباخ المرتبة 27 حاليًا في مؤشر النادي الأوروبي ، بفارق مركزين عن لاتسيو. فرصة سيتي في التأهل إلى ربع النهائي 89٪ “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.