بنزيمة جاهز للديربي الريال أمام أتلتيكو

وفقا للتقارير إعلامية إسبانية، اليوم السبت، عن موقف الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، من التواجد في الديربي أمام أتلتيكو، غدًا الأحد.

بنزيمة جاهز للديربي الريال أمام أتلتيكو 1 6/3/2021 - 2:53 م

ووفقًا لصحيفة “ماركا“الإسبانية.فإن بنزيمة جاهز للعب يوم الاحد بعدما شارك في تدريبات الميرينغي الاخيرة.

وقالت ماركا : تدرب كريم بنزيمة مع زملائه في ريال مدريد لليوم الثاني على التوالي، وبافتراض عدم حدوث شيء غريب، سيبدأ بعد ظهر يوم الأحد عندما يواجه لوس بلانكوس أتلتيكو مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو.

وأضافت : شاهد زين الدين زيدان لياقة بنزيمة عن قرب حيث انضم للأجانب في بداية التدريب، مما يدل على أنه لم يفقد لمسته أو جودته.

وذكرت صحيفة ماركاان جلسة تدريب السبت، شهدت أيضًا عودة إيدر ميليتاو وألفارو أودريوزولا، مما يعني أن ريال مدريد لم يبق سوى أربعة لاعبين مصابين: سيرجيو راموس وإيدن هازارد وداني كارفاخال وماريانو دياز.

وقالت نظرًا لعودة المزيد من لاعبي الفريق الأول، هناك عدد أقل من اللاعبين الشباب داخل المجموعة وحولها، ولا يزال هناك فقط ألفارو كاريو وهوجو دورو يوم السبت. سيبقى مهاجم خيتافي السابق مع الفريق الأول بسبب غياب ماريانو.

وذكرت “ماركا” انه من خلال إتاحة بنزيمة مرة أخرى، سيتمكن زيدان من العودة إلى تشكيلته الموثوقة 4-3-3 برقم 9 ثابت. على سبيل المثال ، لعب إيسكو دور تسعة كاذب ضد أتالانتا ، لكن أدائه الرائع في المباريات القليلة الماضية يعني أنه يمكن أن يظهر منذ البداية مرة أخرى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.