«صدمة للعالمي».. ريال مدريد يحرم النصر السعودي من صفقة قوية في الميركاتو

تلقى مسؤولو نادي النصر السعودي ضربة قوية قد تؤثر على صفقات النصر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث لم ينهي العالمي صفقاته بشكل نهائي حتى هذه اللحظة رغم التعاقد مع عدة لاعبين.

وتعاقد النصر السعودي مع كل من: مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان، وأليكس تيليس من مانشستر يونايتد، وساديو ماني من بايرن ميونخ، وسيكو فوفانا من الدوري الفرنسي، ومازالت رغبة النصر مستمرة في حسم تعاقدات أخرى.

ريال مدريد يدرس التعاقد مع دي خيا صفقة النصر المحتملة

أعلن ريال مدريد في بيان رسمي اليوم الخميس، تعرض حارسه البلجيكي تيبو كورتوا، بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، بعد الضربة القوية التي تعرض لها في تدريبات الريال اليوم.

وتم تشخيص إصابة كورتوا بقطع في الرباط الصليبي، قبل يوم واحد فقط من بداية منافسات الدوري الإسباني، حيث يستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو بعد غد السبت في الجولة الافتتاحية من الليجا.

ريال مدريد يحدد 3 حراس مرمى بعد إصابة كورتوا

وحدد ريال مدريد 3 حراس مرمى لتعويض غياب تيبو كورتوا، وهم: الكوستاريكي كايلور نافاس، والمغربي ياسين بونو، والإسباني دايفيد دي خيا.

وتأتي رغبة ريال مدريد في التعاقد مع حارس مرمى اضطراريًا، بعد رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للنادي الملكي، الاعتماد على لونين كبديل لكورتوا، حيث يرى كارلو أن قدرات لونين لا تليق بالتواجد في ريال مدريد.

دي خيا يبتعد عن الانضمام لنادي النصر هذا الصيف

وأشارت تقارير إسبانية إلى اتجاه إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، إلى التعاقد مع دايفيد دي خيا لعدة أسباب، على رأسها أن الصفقة ستكون في إطار الانتقال الحر بعد رحيل الحارس عن مانشستر يونايتد، وبذلك لن تتكلف خزينة الميرنجي أموال طائلة.

وفي حال وصول عرض رسمي من الريال لديفيد دي خيا، سيقوم الحارس الإسباني بالتوقيع فوراً على العقود لرغبته الشديدة في حراسة عرين الريال، حتى وإن كان العرض أقل من عرض النصر.

النصر يستعد لمواجهة الهلال في نهائي البطولة العربية

ويستعد النصر لمباراة الهلال في نهائي البطولة العربية بعد غد السبت في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، في مباراة هامة ومنتظرة من جانب جماهير الكرة في الوطن العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد