بعد الخماسية، مدرب بايرن ميونيخ هانز ديتر فليك يفوز بجائزة المدرب الأفضل في أوروبا

فاز مدرب بايرن ميونيخ الألماني هانز ديتر فليك بجائزة أفضل مدرب في دوري أبطال أوروبا اليوم في العاصمة اليونانية أثينا وذلك أثناء إجراء قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

بعد الخماسية، مدرب بايرن ميونيخ هانز ديتر فليك يفوز بجائزة المدرب الأفضل في أوروبا 3 1/10/2020 - 6:54 م

ووزعت اليوم عدد من الجوائز الخاصة بالإتحاد الأوروبي لكرة القدم “UEFA” ومنها جائزة أفضل مدرب وأفضل مهاجم وأفضل لاعبة في أوروبا، وفاز مدرب البايرن بجائزة المدرب الأفضل في الإتحاد الأوروبي لكرة القدم. بعد الخماسية، مدرب بايرن ميونيخ هانز ديتر فليك يفوز بجائزة المدرب الأفضل في أوروبا 1 1/10/2020 - 6:54 م

وتوجه هانزي فليك بالشكر للاعبي فريقه وقال انه اللاعبين لهم الفضل في وصوله لهذا المستوى الذي هو عليه الآن، وقال إنه يطمح للوصول بالفريق لأعلى المستويات الممكنة.

ويذكر ان هانزي فليك استلم مهمة تدريب بايرن ميونيخ اثناء مروره بواحد من أسوأ مواسمه تحت قيادة المدرب الكرواتي السابق للبايرن نيكو كوفاتش، وتمكن هانزي فليك من التتويج مع البايرن بالدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا وأيضاً كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الألماني. بعد الخماسية، مدرب بايرن ميونيخ هانز ديتر فليك يفوز بجائزة المدرب الأفضل في أوروبا 2 1/10/2020 - 6:54 م

ويذكر ايضاً أن بايرن ميونيخ كان قد حقق الخماسية التاريخية للمرة الثانية في تاريخه بعد خماسية موسم 2013 والذي فاز فيه البايرن بجميع الألقاب الممكنة ما عدا السوبر الأوروبي الذي خسره أمام تشيلسي، والبايرن مرشح لمعادلة رقم برشلونة القياسي والفوز بالسداسية في حال تمت إقامة كاس العالم للأندية هذا العام.