برشلونة يسقط في عقر دار بيتيس والفضائح التحكيمية تتوإلى !

البرسا يعانى في بيتيس :
ما زال النادي الكتالونى يواصل مسيرة إهدار النقاط السهلة في هذا الموسم، بعدما تعادل في الوقت القاتل مع مضيفه ريال بيتيس بهدف لكل منهما، حيث ارتفعت حصيلة تعادلاته هذا الموسم إلى 6 تعادلات.

Barcelona
المحتويات إخفاء

 ظلت المباراة سلبية، ليخطف بيتيس الهدف الأول في الدقيقة 75 بعد خطأ من الحارس الكتالونى مارك أندري تير شتيجن، وزميله في الفريق جيرارد بيكيه، ليسجل  بيتيس  الهدف الأول مشعلا المباراة، وظلت محاولات برشلونة على مرمى بيتيس في الدقائق الأخيرة إيجابية على المرمى، وفي الدقيقة 90 تلقى مهاجم البلوجرانا لويس سواريز تمريره سحرية من البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي ليسجل التعادل لبرشلونة في الوقت القاتل.

بعد هذا اللقاء  ارتفع رصيد برشلونة من النقاط إلى النقطة 42، ليتساوى مع إشبيلية صاحب المرتبة الثانية، وبفارق نقطة مؤقتا عن صاحب المرتبة الأولي ريال مدريد الذي يلعب مباراته اليوم مع ريال سوسيداد

على جانب آخر من المباراة توالت الفضائح التحكيمية في الدوري الأسباني، حيث تغاضى الحكم عن ركلتي جزاء صحيحتين أحداهما لبرشلونة والثانية لريال بيتيس.

أما عن لقطة الإثارة الأكبر في المباراة في الدقيقة 79، حينما لم يحتسب الحكم هدفا صحيحا 100 % لبرشلونة، عندما أبعد مدافع بيتيس الكرة من داخل المرمى وأشار الحكم بإكمال اللعب، وعدم احتساب الكرة هدفا صحيحا، ويعانى البرسا هذا الموسم من سوء أداء الحكام في مواجهاته المحلية.
برشلونة وريال بيتيس


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.