تفاصيل موعد مباراة برشلونة وتشيلسي القادمة في ذهاب دور ال 16 من دوري الأبطال

ننشر لكم موعد مباراة برشلونة وتشيلسي القادمة في دوري الأبطال 2017/2018، والتي يستقبل من خلالها فريق تشيلسي ضيفه برشلونة على أرضية ملعب ستانفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن، والتي يحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة إيجابية بهدف الاقتراب من التأهل إلي الدور المقبل من البطولة الأوروبية قبل موعد لقاء العودة في البرسا، مما يزيد من إثارة المواجهة المنتظرة.

موعد لقاء برشلونة وتشيلسي

فقبل موعد مباراة تشيلسي وبرشلونة القادمة في مباريات دور ال 16 من مباريات دوري أبطال أوروبا في لقاء الذهاب، تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق نتيجة الفوز في لقائه الأخير في الدوري الإسباني وذلك على حساب فريق ايبار بنتيجة هدفين دون رد، ليعزز بذلك تواجده في المركز الأول من ترتيب الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي القادمة

سيكون موعد وميعاد مباراة البرسا والبلوز القادمة في ذهاب مباريات دور ال 16 من دوري الأبطال 2018، يوم الثلاثاء الموافق ل 20 فبراير 2018، وستنطلق متابعة مباراة برشلونة وتشيلسي يوم الثلاثاء، ابتداء من الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساء بتوقيت جرينتش ولندن، وفي تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام العاشرة وخمسة وأربعين ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة للمباراة، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، القناة الناقلة لمباريات دوري الأبطال حصريا في الوطن العربي باللغة العربية، وستكون متابعة المباراة على قناة بي إن سبورت أش دي 1، ومعلق لقاء برشلونة، سيكون أولا هو المعلق عصام الشوالي عبر القناة الصوتية الأولى، وعلى القناة الصوتية الثانية المعلق على محمد علي.

مشوار الفرقين في دور المجموعات

قبل موعد مباراة تشيلسي القادمة في دور ال 16، كان برشلونة تجاوز دور المجوعات في المركز الأول من ترتيب المجموعة الرابعة برصيد أربعة عشرة نقطة، جمعها الفريق بعد تحقيق العلامة الكاملة في أربعة مباريات والتعادل في مباراتين، ولم ينهزم في المجموعة.

وفي الجانب الأخر يدخل فريق تشيلسي موعد مباراة برشلونة في الدور الثاني من دوري الأبطال، بعد أن تمكن من تجاوز دور المجموعات في المركز الثاني من المجموعة الثالثة برصيد إحدى عشرة نقطة، جمعها البلوز بعد الفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراتين، وانهزم الفريق في لقاء واحد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.