بايرن ميونيخ يحسم لقب الدوري الألماني للمرة الثلاثين في تاريخه وللمرة الثامنة على التوالي، وألفونسو دافيس يفسد ليلته التاريخية بالبطاقة الحمراء

حقق نادي بايرن ميونيخ لقب الدوري الألماني للمرة الـ30 في تاريخه، وللمرة الثامنة توالياً منذ عدة مواسم بعد فوزه على نادي فيردر بريمن بهدف وحيد.

بايرن ميونيخ يحسم لقب الدوري الألماني للمرة الثلاثين في تاريخه وللمرة الثامنة على التوالي، وألفونسو دافيس يفسد ليلته التاريخية بالبطاقة الحمراء 2 17/6/2020 - 12:40 م

وفاز البايرن على نادي فيردر بريمن أمس بهدف وحيد دون رد، ليحسم بالتالي لقب الدوري بعد أن وسع الفارق بينه وبين بروسيا دورتموند إلى 10 نقاط، مما يعني أنه حسم لقب الدوري على أرض نادي بريمن.

وتصدر البايرن قائمة الدوري الألماني بـ 76 نقطة متفوقاً على كل من دورتموند بـ 66 نقطة ولايبزيج في المركز الثالث وبروسيا مونشنغلادباخ رابعاً وبايرن ليفركوزن في المركز الخامس.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي أمس هدف المباراة الوحيد ليضمن فوز البايرن على مضيفه ويعزز ليفاندوفسكي إسمه على رأس قائمة هدافي البوندسليجا بـ 31 هدفاً، وتلقى المدافع الكندي ألفونسو دافيز البطاقة الحمراء ليفسد ليلته التايخية مع البايرن عند تلقيه الإنذار الثاني، علماً بأنه يلقى الإنذار الأول في الدقيقة 19.

يذكر بأن إدارة البايرن هذا العام كانت مقسمة على كل من المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، وايضاً المدرب الألماني هانز ديترفليك، والذي تولى المهمة في وقت متأخر لكن هذا لم يمنعه من إحراز لقب الدوري وإرجاع مستوى البايرن لما كان عليه من قبل.

يذكر أن تلك هي المرة الثامنة على التوالي التي يفوز بها البايرن منذ تأسيسه، كما أن هذا الموسم كان يعتبر الأسوأ في تاريخ البايرن الحديث منذ عام 2007 عندما حل في المركز الرابع، ولكن عند استلام ديتر فليك للمهمة تحسنت الأوضاع قليلاً وتمكن البايرن من العودة لدرب البطولات مرة أخرى. بايرن ميونيخ يحسم لقب الدوري الألماني للمرة الثلاثين في تاريخه وللمرة الثامنة على التوالي، وألفونسو دافيس يفسد ليلته التاريخية بالبطاقة الحمراء 1 17/6/2020 - 12:40 م