بالفيديو| سعود بن سلمان: «جميع خيولنا فيها الخير والبركة وإمبلم رود ليس للبيع»

قال الأمير سعود بن سلمان أن فوز الإسطبل الخاص به بكأس السعودية يعني له الكثير، لأنه قام بتمثيل الوطن في المنافسة، وهو ما جعله يتحمل المسؤولية الكبيرة، وأنه والفريق المصاحب له كانوا على أعصابهم قبل انطلاق السباق، وحتى بعد نهايته، ونحمد الله أنه وفقنا للفوز بالبطولة، وأكد أن ذلك بفضل الدعم المقدم من خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد لشتى المجالات ومنها الرياضة، وأشار إلى أنه ورفاقه يعيشون مرحلة تطور من كبير إلى أكبر وينتظرهم الأفضل إن شاء الله.

بالفيديو| سعود بن سلمان: «جميع خيولنا فيها الخير والبركة وإمبلم رود ليس للبيع» 1 5/3/2022 - 7:32 م

جاء ذلك في لقاء تلفزيوني مع صحيفة الرياضية السعودية، بعد التفوق على منافسين عالميين في بطولة كأس السعودية للخيل في نسختها الثالثة، والذي استضافه ميدان الملك عبد العزيز في الجنادرية، السبت الماضي.

التحقت بعالم الخيل قبل خمسة أعوام

وعند سؤال الأمير سعود عن بداية علاقته بالخيل، أجاب قائلاً: ” التحقت بهذا المجال قبل خمسة أعوام كهواية، لكنها صارت حاليًا بمثابة عشق، وأصبح الحب هو علاقتي بالخيل”.

وعن الموسم الحالي قال: ” أراه الموسم الأنجح بالنسبة إلينا، لكن هذا لا يعني وجود تقصير في المواسم السابقة، وإنما كان هذا الموسم هو الأفضل”.

سبب الاعتذار عن كأس دبي

وفي ثنايا الحديث قال الامير سعود أن سبب الاعتذار عن المشاركة في كأس دبي للخيل رغم الدعوة الذي تلقاها، قال: ” ضيق الفاصل الزمني بينها وبين كأس السعودية، والذي استهلكت مجهودا كبيرا من الجوادين “إمبلم رود”، “ميكينج ميراكليس”، وكانا بحاجة بعدها إلى مزيد من الوقت ليستعيدا عافيتهما”.

وعن العروض التي تلقاها إمبلم رود من مزارع أمريكية، قال: ” وصلتنا ثلاث او أربع عروض، لا أتذكر الرقم بالتحديد، ورفضت كل ذلك، وأتوقع لإمبلم رود الأفضل في المنافسات المقبلة، بشعارنا داخل السعودية وخارجها”.

وأجاب الامير سعود عن سؤال المذيعة له عن أفضل صفقة خيل قام بإبرامها خلال مشواره قائلاً: ” الفرس “مجتاحة”، كانت بطل كأس المؤسس، وبها حصدنا أول بطولة من فئة جروب1 (كأس الملك فهد)، وجميع خيولنا أيضاً فيها الخير والبركة”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.