بالصور| شيكابالا يقود فريقه إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس ولى العهد السعودى ويتصدر أغلفة الصحف السعودية.. وكهربا يتوعد شيكابالا «ألف مبرووك يا حبيبي.. بس جهز نفسك في دور الـ٨ عشان هاتخسر»

تألق اللاعب المصري محمود عبد الرازق شيكابالا في مباراة الرائد أمام الفيصلى التي أقيمت مساء الجمعة 8 سبتمبر 2017، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس ولي العهد. حيث قاد شيكابالا فريقه إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس ولى العهد السعودى، بتسجيله الهدف الأول والوحيد في شباك الفيصلى بعد مرور 3 دقائق على انطلاق المباراة.

شيكابالا يتصدر الصحف السعودية

نشرت الصحف السعودية الصادرة صباح يوم السبت، تألق شيكابلا بعدما قاد الرائد للصعود إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس ولى العهد السعودى. فكتبت صحيفة “الرياضى” في العنوان “شيكا.. عزف ومزيكا”، ومن ثم توالت الصحف حيث كتبت صحيفة “الكأس”، “بصاروخ شيكابالا.. الرائد يقصى الفيصلى من كأس ولى العهد”، في حين عنونت صحيفة “الرياضية”، “شيكابالا يحلق بالرائد في 3 دقائق”، بالإضافة إلى أن صورة الفهد الأسمر شيكابالا تصدرت أغلفة الصحف الثلاث.

أما صحيفة “الوطن” فكتبت، “شيكابالا يقود الرائد إلى ربع نهائي كأس ولى العهد”، بينما كتبت صحيفة “عكاظ”، “شيكابالا يطير بالرائد إلى دور الثمانية لكأس ولى العهد”. وقالت صحيفة “المدينة”، أن الشوط الأول من عمر مباراة الرائد والفيصلى شهدت تفوقاً واضحاً من جانب الرائد نسبة إلى التحركات الإيجابية داخل أرض الملعب للثلاثى شيكابالا وبانجورا وصقر عطيف، مشيرة إلى أن شيكابالا سجل هدفاً رائعاً ليؤهل الرائد لمواجهة اتحاد جدة “حامل اللقب” بملعب “الجوهرة” بمدينة “جدة” ضمن منافسات دور الثمانية.

وتعد هذة المباراة هي الظهور الرسمى الأول لشيكابالا مع نادي الرائد الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من الزمالك على سبيل الإعارة، بالمباراة التي جمعتهما مساء الجمعة ضمن منافسات دور الـ 16، ليضرب الرائد موعداً مع اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه محمود عبد المنعم “كهربا” في دور الثمانية.

رئيس الرائد السعودى

صرح عبد العزيز التويجري، رئيس نادى الرائد السعودى، عن سعادته بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه الفهد المصري محمود عبد الرازق “شيكابالا”، خلال مباراة الفريق أمام الفيصلى التي أقيمت مساء الجمعة، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس ولي العهد. كما أضاف عبد العزيز التويجري في تصريحات تلفزيونية، “شيكابالا لم يقدم الأفضل بعد وانتظروه عندما يصل إلى اللياقة البدنية المناسبة، الرائد يمتلك حالياً شيكابالا وثنائى أجنبى أخر، وهو هذا الثلاثي يتمناه أي منتخب”. وأكمل رئيس نادى الرائد، “أبارك لعشاق النادي على هذا التأهل، أنا راض عن جميع اللاعبين وأداء المدرب توفيق روابح، فقد ينقصنا مزيد من التجانس ومزيد من اللياقة البدنية للاعبين”.

تصريحات شيكابالا

وعد الفهد الأسمر شيكابالا، جناح فريق الرائد السعودي، جماهير الفريق بتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن معسكر الفريق بالقاهرة خلال فترة التوقف الدولي أتى بثماره على الفريق. حيث قال شيكابالا خلال تصريحات بعد المباراة: “كان لازم بعد معسكر القاهرة إننا نكسب، أول مباراة حققنا الفوز، والباقى سيكون أسهل”. كما وجه كلمته إلى الجمهور قائلاً: “من أول حضوري وجدت استقبالا جيدا” وتابع: “جمهور الزمالك معايا في كل حتة وبقولهم اللي جاي احسن”.

شيكابالا يواجه كهربا في الدور ربع النهائى

من المقرر أن يواجه الرائد السعودي والذي يضم اللاعب المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، اتحاد جدة والذي يضم هو الآخر بين لاعبيه اللاعب المصري كهربا في الدور ربع النهائي من كأس ولى العهد السعودى. وكما نجح شيكابالا في قيادة فريق الرائد إلى ربع النهائي البطولة بعد تسجيله هدف فوز فريقه على الفيصلى، نجح كهربا هو الآخر بتسجيل هدف فوز فريقه على النصر في المباراة النهائية، لتكون المواجهه بين البطلين المصريين على حامل لقب البطولة. 

وبالرغم من ذلك نجد أن محمود عبدالمنعم كهربا، الدولي المصري المحترف في صفوف اتحاد جدة، قد هنأ زميله السابق في الزمالك، محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الرائد السعودي الحالي، بتسجيل هدفه الأول مع فريقه الجديد. وعلق كهربا على الصورة التي نشرها شيكابالا عبر حسابه بموقع «تويتر»، أثناء احتفاله بالهدف قائلًا: «ألف مبرووك يا حبيبي.. بس جهز نفسك في دور الـ٨ عشان هاتخسر».


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.