ملخص ونتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

تستأنف بعد قليل مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الحالي بعد قليل، حيث يستضيف نادي الفتح السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الهلال السعودي بطل الدوري السعودي في النسخة الماضية ووصيف دوري أبطال آسيا، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري السعودي، وتقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، معقل نادي الفتح السعودي.

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 1 10/12/2017 - 5:03 م

ويدخل نادي الهلال السعودي بطل الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الحالي، بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، ويسعى الزعيم لإنهاء الدور الأول متصدراً لجدول ترتيب الدوري عقب الفوز الذي حققه في الجولة الماضية بالدوري، ويدخل الفريق مواجهة اليوم بالقوة الضاربة من أجل حصد الثلاث نقاط.

مباراة الهلال والفتح اليوم
مباراة الهلال والفتح اليوم

ومن المنتظر أن تقام مباراة الهلال والفتح اليوم في تمام الساعة 7:40 بتوقيت العاصمة السعودية الرياض، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت الرياضية.

الفتح يسعى لإيقاف الزعيم

بينما يدخل نادي الفتح السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن محاولة استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة وإيقاف سلسلة انتصارات نادي الهلال السعودي في الموسم الكروي الحالي، حيث يأمل الفريق في مواصلة صحوته الأخيرة بالدوري بقيادة المدرب فتحي الجبال، ويسعى الفريق للدخول إلى منطقة الكبار بالدوري.

ويتصدر نادي الهلال السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 26 نقطة، حيث نجح الزعيم في تحقيق 8 انتصارات وتعادلين في الموسم الحالي، ولم يتلقى أي هزيمة في مشواره ونجح هجوم الزعيم في تسجيل 20 هدف في كافة المباريات، كما يتبقى للهلال مباراتين مؤجلتين بسبب مشاركته في دوري أبطال آسيا.

ويحتل نادي الفتح السعودي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 15 نقطة، حيث تمكن النادي الفتحاوي في تحقيق أربع انتصارات وثلاث تعادلات.

ملخص مباراة الهلال والفتح اليوم

بدأت منذ قليل مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي الممتاز، حيث بدأ الزعيم السعودي مسيطراً بشكل كبير على مجريات المباراة وسط تراجع لاعبي الفتح السعودي، ويحاول حاليا لاعبي نادي الهلال في تسجيل هدف التقدم في مرمي الفتح، بينما يحاول لاعبي الفتح اللعب على الهجمة المرتدة من أجل خطف هدف سريع.

انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والفتح في قمة مباريات الدوري السعودي الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث شهد الشوط الأول سيطرة حذره من لاعبي الفريقين في وسط الملعب.

انطلق الشوط الثاني من المباراة وسط إثارة كبيرة من الهلال والفتح، حيث بدأ الزعيم بضغط شديد على مرمي الفتح بحثاً عن تحقيق الهدف الأول، حيث تحصل اللاعب جواو بيدرو، على البطاقة الحمراء في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني.

انتهت منذ قليل مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي في الجولة الأخيرة من الدور الأول، حيث شهدت المباراة تعادل الفريقين سلبياً في مباراة كبيرة قدمها الفريقين، وقد نجح الهلال في رفع رصيده إلى النقطة 27 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.