مباراة الهلال والرائد اليوم.. تشكيلة الفريقين تشهد مفاجآت جديدة

تقام بعد قليل مباراة الهلال والرائد المؤجلة في الدوري السعودي من الجولة السادسة، حيث يستضيف الرائد الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الهلال الأول لكرة القدم، في مواجهة صعبة للغاية على الفريقين، حيث يحتاج الفريقين إلى الثلاث نقاط الهامة من أجل مواصلة التميز في الدوري للموسم الكروي الحالي.

مباراة الهلال والرائد اليوم.. تشكيلة الفريقين تشهد مفاجآت جديدة 2 5/12/2017 - 6:38 م

وقد كشف منذ قليل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن تشكيلة الزعيم الأساسية والتي سوف تواجه نادي الرائد بعد قليل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وقد جاءت تشكيلة الهلال الأساسية أمام الرائد اليوم كالتالي؛ على الحبسي، محمد البريك، أسامة هوساوي، محمد جحفلي، عبد الله الزوري، عبد الله عطيف، سلمان الفرج، محمد كنو، جيملين ريفاس، نواف العابد وسالم الدوسري.

مباراة الهلال والرائد اليوم.. تشكيلة الفريقين تشهد مفاجآت جديدة 1 5/12/2017 - 6:38 م

بينما يتواجه على مقاعد بدلاء نادي الهلال في مواجهة اليوم الهامة كل من؛ محمد الواكد، على آل بليهي، عبد الملك الخيبري، ماجد النجراني، محمد الشلهوب، ياسر القحطاني ومختار فلاتة.

تشكيلة الرائد أمام الهلال

بينما كشف المدرب ماريوس سيبريا، المدير الفني لنادي الرائد السعودي، في بيان رسمي منذ قليل، عن تشكيلة الرائد التي سوف تواجهة نادي الهلال السعودي بعد قليل في المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

وقد جاءت تشكيلة نادي الرائد أمام الزعيم كالتالي؛ متعب شراحيلي، ويندر لويز، إسماعيل بانجورا، إيلي سابيا، عبد الله الشامة، فهد الرشيدي، عبد الرحمن الحسن الشمري، حسين الشويش، سلطان فرحان، سلطان السويدي ومراد الرشيدي.

كما يجلس على مقاعد بدلاء نادي الرائد اليوم كل من، عبد الله الشمري، محمد العمري، محمد الشريمي، عبد العزيز الجمعان، صالح الشهري، محمود عبد الرازق شيكابالا، وقاسم عبد الله.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.