الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين.. واتحاد جدة وصيف

واجه نادي الهلال السعودي اليوم نادي الفيصلي السعودي، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة النهائية من بطولة الوري السعودي للمحترفين، ودخل نادي الهلال إلى المباراة على أمل الفوز، لاقتناص بطولة الدوري السعودي.

مجريات المباراة

حيث دخل الهلال إلى المباراة وهو متصدر جدول الدوري ب ٦٤ نقطة، من خلال ٣٠ مباراة فاز في ١٩ مباراة وتعادل في ٧ مباريات وخسر ٣ مباريات، و كانت المباراة تسير هنا وهناك حتى الدقيقة السابعة أحرز لاعب الهلال هدفاً جعل الهلال متصدراً الجدول بفارق نقطتين عن منافسه نادي اتحاد جدة.

وسجل اللاعب أوديون إيغلبو هدفاً لصالح فريق الهلال السعودي في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، واستمرت المباراة هنا وهناك ولكن لم يحدث تغيير في النتائج وانتهى الشوط الأول بهدف دون رد لصالح الهلال.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بنسب استحواذ قريبة من الفريقين حيث كان الاستحواذ للهلال ٥٢٪؜ بينما للفيصلي ٤٨٪؜، وظل الشوط الثاني بنسب جيدة حتي الدقيقة ٦٣.

وجاء اللاعب أوديون إيغالو الذي أحرز الهدف الأول، وقام بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة ٦٤، ليصبح نادي الهلال متقدم بهدفين مقابل لاشيء من الفيصلي.

ليأتي لاعب نادي الفيصلي السعودي كلايسون فييرا لينقذ الفيصلي من الهبوط ويحرز الهدف في الدقيقة ٧٠ من عمر المباراة، والذي جعل الفيصلي يتفوق في فارق الأهداف على الباطن ويبقي في الدوري.

تتويج الهلال بلقب الدوري

وتنتهي المباراة بفوز نادي الهلال واقتناص بطولة الدوري السعودي، وبقي الاتحاد وصيفاً للدوري السعودي وسقط الباطن والأهلي وتم إقصائهم من الدوري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.