النصر يوقع مخالصة مالية مع شايع شراحيلي ويخرجه من حساباته

مُلخص: بعد مخالفة إرتكبها اللاعب السعودي شايع شراحيلي وبعد أو وقعت عليه عقوبة بالمنع في المشاركة في أي نشاط رياضي لمدة ثلاثة أشهر ها هو اليوم نادي النصر السعودي يُعلنها، إن اللاب السعودي البالغ من العمر سبعة وعشرون عامًا سيخرج نهائيًا من حسابات نادي النصر السعودي، بعد أن وقع معه النادي مخالصة مالية ثَمن فيها النادي جهود اللاب في الفترة التي لعب فيها لصالح النادي.

شايع شراحيلي
شايع شراحيلي
اللاعب شايع شراحيلي

ماذا إرتكب شايع شراحيلي ليوقفه الإتحاد السعودي؟

الجميع يعلم أهمية شايع بالنسبة إلى نادي النصر وبالنسبة إلى المُنتخب السعودي خاصة وإن شراحيلي لاعب دولي كبير ومُهم لكُل من الجاهزين الفنين للمنتخب السعودي ونادي النصر، إذا ما الذي يجعل لاعب مثل شايع شراحيلي يُعاقب كُل هذا العقاب من قِبل النادي والإتحاد السعودي؟ سأُخبرك يا صديقي، تخلف اللاعب عن دفع مستحقات وكيل أعماله وهو ما جعل وكيله يشتكيه إلى إتحاد الكرة السعودي ولهذا وقع النادي عقوبة مالية كبيرة على اللاعب وعلى نادي النصر، بالإضافة إلى إيقاف اللاعب تمامًا عن أي أنشطة رياضية لثلاثة أشهر، وهذا ما خلق إرتباكًا كبيرًا بين اللاعب وإدارة النادي.

رد فعل إدارة النصر على تصرف شايع شراحيلي

بعد ما حدث أعلن نادي النصر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر اليوم إن النادي وقع مخالصة مالية مع لاعبه الدولي شراحيلي وإنه سيكون خارج حسابات النادي تمامًا، وتمنوا له التوفيق في مشواره القادم في ملاعب كرة القدم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.