المنتخب السعودي يصل الي أوزبكستان 

وصلت بسلامة الله بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم مساء أمس الأحد، إلي اوزبكستان وبالتحديد عاصمتها طشقند من أجل مواجهة المنتخب الأوزبكستاني يوم الخميس القادم أن شاء الله في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وأيضا بطولة كأس أسيا 2023.

المنتخب السعودي يصل الي أوزبكستان  2 11/11/2019 - 3:02 ص

المنتخب السعودي يصل الي أوزبكستان  1 11/11/2019 - 3:02 ص

مهمة المنتخب السعودي تحت قيادة الفرنسي هيرڤي رينارد ليست سهلة في هذا اللقاء حيث أن المنتخب الأوزبكستاني  تحت قيادة فاديم ابراموف أحتل صداة المجموعة الرابعة وبالتاكيد لن يرغب في التفريط بها خصوصا على أرضه ووسط جمهوره.

الفارق بين المنتخب السعودي والمنتخب الاوزبكي نقطة واحدة حيث جمع المنتخب الأوزبكستاني ستة نقاط وفي المرتبة الثانية المنتخب السعودي برصيد خمس نقاط جمعهم من فوز واحد وتعادلين وبالتالي تلك المباراة ستكون صراعا قويا على صدارة المجموعة.

 وأستعدادا لتلك المباراة ضم ريناد المدير الفني هذه القائمة من اللاعبين  وهم محمد العويس، وفواز القرني، وأمين بخاري، في حين ضم خط الدفاع عبد الله مادو، وزياد الصحافي، ومحمد خبراني، وحسان تمبكتي، وياسر الشهراني، وسعود عبد الحميد، ومحمد البريك، وعبد الرحمن العبيد. أما خط الوسط فتكوّن من عبد الله الخيبري، وعبد الله عطيف، وعبد الرحمن الدوسري، وعبد الإله المالكي، وسلمان الفرج، ويحيى الشهري، وعبد العزيز البيشي، ونواف العابد، وهتان باهبري، فيما يأتي في الهجوم عبد الفتاح عسيري وسالم الدوسري وفراس البريكان، وعبد الله الحمدان، وهارون كمارا.

المنتخب السعودي يحظي بكل الدعم من المملكة العربية السعودية حكومةً وشعبا حيث الأمير عبد العزيز تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة مع لاعبي المنتخب السعودي قبل أنطلاقهم الي أوزبكستان وشدد على اللاعبين تحقيق نتيجة ايجابية من اجل وضع الكرة السعودية في مكانها الطبيعي في المقدمة كما طالبهم بصرورة التأهل لبطولة كأس أسيا ومواصلة السعي من اجل حجز بطاقة التاهل لكأس العالم 2022.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.