“السعودية تواجه لبنان” في ودية قوية استعدادًا لكأس آسيا 2024.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة

يبدأ المنتخب تحضيراته لخوض منافسات بطولة كأس أسيا 2024، وذلك بمواجة ودية قوية أمام منتخب لبنان، والءي يستهل هو الآخر مشوار استعداد لكأس آسيا، بهذه المواجهة الودية القوية أمام السعودية، على ملعب سيلين في قطر، يوم الخميس القادم الموافق 4-1-2024، وفي هذا المقال سنتعرف على أهم التفاصيل المتعلقة بالمباراة، والموعد والقنوات الناقلة.

السعودية ضد لبنان في مباراة ودية تحضيرية لكأس آسيا 2024

ويستهل المنتخب السعودي بقيادة مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني معسكره الإعدادي الأخير في سيلين بثلاث مباريات ودية، حيث يبدأ بمواجهة لبنان، ثم بعد ذلك سيواجه فلسطين يوم 9 يناير، ثم هونغ كونغ يوم 10 يناير.

ويتواجد المنتخب السعودي المتوج بلقب كأس أمم آسيا ثلاث مرات ضمن المجموعة السادسة بجانب عمان و قيرغزستان وتايلاند.

أما المنتخب اللبناني، فسيواجه نظيره الأردني يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر الجاري، قبل أن يختتم تحضيراته بمواجهة السعودية.

مباراة السعودية ولبنان
السعودية ضد لبنان

ويفتتح منتخب لبنان رحلته في ثالث مشاركاته ببطولة كأس أمم آسيا 2024 ضمن المجموعة الأولى بمواجهة البلد المُضيف قطر على ملعب لوسيل، في مجموعة تضم أيضا الصين وطاجكيستان.

ويحمل المنتخب السعودي الأفضلية في تاريخ مواجهاته مع المنتخب اللبناني، حيث فاز في 5 مباريات، مقابل 3 انتصارات للمنتخب اللبناني، و4 تعادلات.

موعد المباراة

من المقرر أن تُقام مباراة منتخب السعودية ولبنان، في المباراة الودية المقرر إقامتها يوم الخميس القادم الموافق 4-1-2024، في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سيلين في قطر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ولبنان

تُنقل أحداث مباراة المنتخب السعودية أمام نظيره المنتخب اللبنانى في المباراة الودية المقرر إقامتها مساء يوم الخميس القادم، على شاشة قنوات ssc الرياضية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد