المعز علي يغضب جماهير الأهلي المصري لهذا السبب؟

أثار اللاعب القطري المعز علي، لاعب فريق الدحيل القطري، غضب جماهير الأهلي المصري بعد تصريحه عقب خسارة فريقه أمام الأهلي أمس الخميس ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة بطولة كأس العالم للاندية 2020/2021 المقامة حاليًا في قطر، حيث قال بالنص : “احترامنا الزائد للأهلي المصري تسبب في خسارتنا للقاء، ولكن عندما لعبنا معهم في الشوط الثاني، أظهرناهم أمام الجميع بحجمهم الطبيعي”، الأمر الذي فتح النار عليه من قبل جماهير المارد الأحمر وردود فعل وتصريحات لاذعة ضد اللاعب، وكان أبرزها رد حسام غالي لاعب الأهلي السابق.

المعز علي يغضب جماهير الأهلي المصري لهذا السبب؟

المعز علي

المعز علي يغضب جماهير الأهلي المصري لهذا السبب؟
المعز علي يغضب جماهير الأهلي المصري لهذا السبب؟

ردود غاضبة

وكانت ردود جماهير القلعة الحمراء لاذعة، حيث أشاروا إلى أن اللاعب علي لا يقدر حجم وشعبية الأهلي المصري، وأن فريقه “الدحيل” لم يكن منافسًا قويًا في الشوط الأول، وكان الأهلي قادر على الفوز بأكثر من هدف ولكن أسعف الحظ فريق الدحيل ولم يخدم المارد الأحمر.

ومن جهته اللاعب السابق في نادي الأهلي المصري، حسام غالي رد على تصريحات المعز علي ساخرًا ومنتقدًا بقوله: أن “الأهلي هو من أظهر الحجم الطبيعي لفريق الدحيل”، وأضاف قائلًا: أن “الدحيل بقيمته سيلعب على المركز الخامس والسادس لأن هذا ما يستحقه”.

وتابع غالي: “الأهلي المصري بقيمته العريقة سيواجه الكبار في المربع الذهبي بمونديال الأندية”.

ويُذكر أن اللاعب القطري المعز علي شارك فريقه مجريات الشوط الثاني أمام الأهلي المصري وانتهت المباراة بفوز القلعة الحمراء بهدف مقابل لا شيء ليتأهل إلى دور الربع نهائي ويقابل بطل أوروبا بايرن ميونخ الألماني.

مباراة الأهلي والدحيل

وقد شهدت أحداث مباراة الأهلي والدحيل، تسجل المارد الأحمر الهدف الأول بعد معاناة بتوقيع حسين الشحات من تصويبة قوية لم يتمكن حارس مرمى الدحيل من صدها في الدقيقة 30 من زمن الشوط.

المعز علي يغضب جماهير الأهلي المصري لهذا السبب؟
المعز علي يغضب جماهير الأهلي المصري لهذا السبب؟

وألغى الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، هدف اللاعب بواليا نتيجة التسلل، وفي الشوط الثاني انقلبت مجريات المباراة بشكل تام حيث ضغط فريق الدحيل بكل قوة لإحراز هدف التعادل، مستغلًا تراجع لاعبي الأهلي الغير مبرر، ولكن بفضل خط دفاع الأهلي بقيادة المغربي بدر بانون واللاعب أيمن أشرف تم إيقاف خطورة اللاعبين جناحي الدحيل إدميلسون و دودو ، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي المصري بهدف بلا رد وعبوره دور الـ4 ومواجهة بايرن ميونخ بطل أوروبا يوم الإثنين المقبل على حساب الدحيل القطري.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.