اللواء عماد عبد الواحد لنجوم مصرية: مشاكل الإسماعيلي معلومة للقاصي والداني .. وانتظروا إسماعيلي البطولات والإنجازات

منذ إغلاق باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مساء الأربعاء 22 سبتمبر والشارع الإسماعيلي في حالة ترقب وقلق حول مستقبل النادي الإسماعيلي، حيث من المقرر إقامة انتخابات مجلس الإدارة في الـ 31 من  الشهر الحالي.

اللواء عماد عبد الواحد

وفي لقاء خاص لنجوم مصرية مع اللواء عماد عبد الواحد والمرشح على مقعد نائب رئيس النادي الإسماعيلي  قائمة التطوير برئاسة المهندس يحيى الكومي، يكشف أهم التحديات التي تواجه النادي وسبل النهوض بالنادي في جميع المجالات.

اللواء عماد عبد الواحد لنجوم مصرية: مشاكل الإسماعيلي معلومة للقاصي والداني .. وانتظروا إسماعيلي البطولات والإنجازات 1 26/10/2021 - 9:48 ص

من وجهة نظركم ماهي  التحديات التي تواجه النادي الإسماعيلي في الفترة الحالية وتعيق استقراره ؟

التحديات التي تواجه الإسماعيلي معروفة للجميع ولا تخفى على أحد؛ فمعظمها تدور حول الإدارة والاستثمار ورواتب اللاعبين، بالإضافة لمشكلة النادي الاجتماعي، بالإضافة لغياب الرؤية حول احتفالية النادي بالمئوية.

وما هي الحلول من وجهة نظركم ؟

لدينا مقترحات وحلول لكل مشكلة على حِدَةٍ ، وقد تم دراستها ووضع جدول زمني للانتهاء منها، ويتابع أن هذه الحلول والمقترحات لن ندخرها حال عدم فوزنا بل سنقدمها للقائمة الفائزة فهدفنا هو النهوض بالإسماعيلي ليس المهم من فاز المهم أن الجميع اتفق على حب الإسماعيلي لذا فالمسؤولية تحتم علينا أن نقف يدًا واحدة لرفعة و إعلاء شأن النادي.

اللواء عماد عبد الواحد لنجوم مصرية: مشاكل الإسماعيلي معلومة للقاصي والداني .. وانتظروا إسماعيلي البطولات والإنجازات 2 26/10/2021 - 9:48 ص

كثيرًا ما نسمع عن مشكلة نقص موارد النادي و أنها السبب الرئيسي لتخلي النادي عن نجومه ؟

لقد أعلنا عن عدم وجود أي نية للتخلي عن أي لاعب أيًا كان دون موافقة الجهاز الفني وموافقة كاملة لأعضاء مجلس الإدارة وهو ما أعلن عنه المهندس يحي الكومي خلال المؤتمر الخاص بالقائمة والمنعقد مساء الجمعة بفندق تيوليب، بأنه لا مجال لتفريغ النادي من نجومه أيًا كانت الإغراءات.

وبسؤالنا عن قطاع الناشئين والألعاب الأخرى بالنادي سواء الفردية أو الجماعية؟

أكد على خضوع قطاع الناشئين للإشراف الكامل من قبل الجنة الفنية للفريق الأول وإعادة القطاع لسابق عهده، أما بالنسبة لألعاب الأخرى فهناك اهتمام بجميع المتميزين في كافة الألعاب وسيتم تقديم الدعم المادي والمعنوي لكافة الرياضات الموجودة بالنادي.

شاهد اللقاء بالصوت والصورة

اللواء عماد عبد الواحد مشاكل الإسماعيلي معروفة للقاصي والداني


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.