“الكاف” يقوم بتغريم الأهلي 20 ألف جنيه ويوقف جماهيره مباراتين مع إيقاف التنفيذ

قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتوقيع عقوبات على النادي الأهلي المصري وذلك على خلفية الأحداث التي وقعت في لقائه مع حورويا الغيني في مباراة إياب ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا إذ تلقى اتحاد الكرة المصري خطابا رسمياً من الكاف قد أفاد بتغريم النادي الأهلي 20 ألف جنيه، وإيقاف جماهير النادي الأهلي مباراتين مع إيقاف التنفيذ، وسوف يتم توقيع العقوبة حال تكرار ما حدث، كما سيتم تغليظ الإيقاف ليصل إلى 4 مباريات.

"الكاف" يقوم بتغريم الأهلي 20 ألف جنيه ويوقف جماهيره مباراتين مع إيقاف التنفيذ 1 28/9/2018 - 10:53 ص

كما نصف قرار العقوبة أيضاً على إلزام النادي الأهلي بتوعية الجماهير قبل مواجهة وفاق سطيف في الثلاثاء المقبل الموافق الثاني من أكتوبر في مباراة ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

و كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أُعلن تأهله إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على حوريا الغيني، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي على ملعب السلام، من دور الـ8 بالبطولة القارية.

هذا وكان قد أعلن الكابتن محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مداخلته في برنامج «في التمانيات» الذي يقدمه إيهاب الخطيب على إذاعة إنرجي أنه بعد عودة فريق النادي الأهلي من لبنان بعد مباراته مع النجمة اللبناني في البطولة العربية فإن الفريق يعاني من ضيق الوقت قبل مواجهة وفاق سطيف في مباراة ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.