الكابيتانو رسمياً إلى النصر السعودي لمدة موسم واحد

وافق النادي الأهلي برئاسة المهندس “محمود طاهر على رحيل قائد الفريق “حسام غالي” إلى نادي النصر السعودي بعد إنتهاء عقده مع النادي الأهلي وتعتبر هذه المرة الثانية لحسام غالي في الدوري السعودي مع نفس الفريق والذي إنضم له غالي موسم 2009.

الكابيتانو رسميا إلى النصر السعودي

وصرح المدير الفني للنادي الأهلي “حسام البدري” عقب مواجهه سموحه الأخيرة في نصف نهائي كأس مصر والتي إنتصر فيها المارد الأحمر بأربعة أهداف نظيفة، أن حسام غالي لديه رغبة كبيرة للعودة للدوري السعودي من خلال بوابة النصر السعودي والذي يتمتع فيه الكابيتانو بشعبية كبيرة لدى الجمهور.

يأتي قرار الجهاز الفني في السماح لغالي بالإحتراف لعدة أسباب أهمها تعاقد الفريق مع هشام محمد لاعب المقاصة السابق وتواجد قوي لكل من السولية وعاشور ومن خلفهم الشاب الواعد أكرم توفيق، وهو ما يجعل الموسم القادم لغالي على دكة الإحتياط فترات طويلة فكان قرار رحيل اللاعب تفاديا لهذه الأزمة المتوقعه.

على الجانب الآخر اللاعب حسام غالي والذي ينوي أن يكون الموسم القادم آخر موسم له في الملاعب ويحرص اللاعب على اللعب خلال هذا الموسم أسآسيا فتكون فكرة بقائه داخل جدران الأحمر واللعب أسآسيا معقدة نوعا ما في ظل تواجد هشام محمد المنضم حديثا للمارد الأحمر والذي يشبه إلى حد بعيد طريقة لعب حسام غالي.

المقابل المادي الذي سيحصل عليه “غالي” خلال هذا الموسم مع النصر السعودي يوازي ثلاث أضعاف عقد “غالي” في الأهلي وهو ما يقدر بنحو800 ألف دولار أي ما يقارب 14 مليون جنيه مصري.

كما يسعى اللعب إلى العودة للمنتخب المصري من خلال الإحتراف مع نادي النصر السعودي وهو ما يدعم موقفه في العودة للمنتخب الوطني المصري في ظل إعتماد كوبر الأرجنتيني بشكل كبير على المحترفين، وبالتالي يعود اللاعب لقيادة المنتخب المصري لتحقيق حلم التأهل لمونديال كأس العالم.

عندما يتلقى لاعب عقد للإحتراف في 35 من عمره فهو أمر جيد على المستوى الشخصي وفرصه لا تتكرر كثيرا وهو ما يدركه جيدا اللاعب حسام غالي والذي يسعى لختام حياته الكروية بشكل جيد في النصر السعودي في ظل حرص إدارة نادي النصر السعودي لمنح شارة القيادة للكابيتانو.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.