تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا مجاناً اليوم 30-6-2018 في كأس العالم

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي بطولة كأس العالم صوب ملعب كازان أرينا لمشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم السبت في إطار مباريات دور الستة عشر بكأس العالم روسيا 2018 المباراة التي ستحمل الكثير من المتاعب على الفريقين وستتمتع المباراة بالكثير من التشويق والإثارة لدى عشاق كرة القدم، ويبحث الكثير من الجماهير الآن عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا مجاناً اليوم في كأس العالم ممن لا يمتلكون اشتراك في باقة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري للبطولة ودورنا عبر نجوم مصرية نرصد ما ترغبون في معرفته حيث نستعرض عليكم من خلل التقرير الآتي تردد القنوات المفتوحة الناقلة للأرجنتين وفرنسا مجاناً اليوم في كأس العالم.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا

وقد انتهت مرحلة المجموعات بالبطولة وتأهل منتخب التانجو لدور الستة عشر بعدما استطاع أن يفوز على النسور النيجيرية في المباراة الأخيرة بنتيجة هدفين مقابل هدف أحرز الهدف الثاني نجم المنتخب الأرجنتيني ماركوس روخو في الدقائق الأخيرة من المباراة ليتأهل المنتخب الأرجنتيني لدور الستة عشر ليقابل متصدر المجموعة الثالثة منتخب فرنسا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا مجانا

تنطلق مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم السبت الموافق 30-6-2018 في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة وموسكو وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت دبي.

وقد أعلنت قنوات بي إن سبورت الرياضية أن القناة الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم ستكون قناة بي إن ماكس 1 ويعلق على المباراة المعلق عصام الشوالي وخليل البلوشي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة للأرجنتين وفرنسا اليوم

نرصد لكم الآن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم مجاناً عبر الأقمار المختلفة لضبطها والاستمتاع بمتابعة أحداث ومجريات مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم مجاناً.

والجدير بالذكر أن الفائز في لقاء الأرجنتين وفرنسا سيقابل الفائز من لقاء البرتغال وأوروجواي التي ستقام اليوم السبت أيضاً في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة السعودية.



اترك تعليقاً