الأهلي وأوكلاند سيتي.. تردد قناة المغربية الرياضية الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية

تتوجه أنظار عشاق الكرة المستديرة صوب المغرب بداية من غدا الأربعاء حيث تنطلق بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة 3 فرق عربية، حيث يشارك الأهلي باعتباره وصيف بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويشارك الوداد المغربي كبطل دوري أبطال إفريقيا وبطل البلد المستضيف للبطولة، إضافة إلى الهلال السعودي كبطل آخر بطولة دوري أبطال آسيا، بجانب 4 فرق من القارات الأخرى على رأسهم ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، وأوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، وفلامنجو البرازيلي، وبطل أمريكا الشمالية سوندرز الأمريكي.

الأهلي يقص شريط الافتتاح

ويفتتح النادي الأهلي البطولة غدا الأربعاء عندما يواجه فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، حيث تقام المباراة على ملعب طنجة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية، ضمن الدور التمهيدي للبطولة، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق إنجاز غير مسبوق في هذه النسخة وعدم الاكتفاء بالمشاركة المشرفة أو تحقيق الميدالية البرونزية.

وأعلن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية والتي شهدت العديد من المفاجآت أبرزها استبعاد كلا من برونو سافيو وشادي حسين ومحمد الضاوي كريستو ومصطفي مخلوف وأيمن أشرف وأحمد القندوسي من قائمة الفريق المشاركة في البطولة.

وضمت قائمة الفريق كلا من: “محمد الشناوي – علي لطفي – حمزة علاء-علي معلول – محمد أشرف – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم – محمود متولي – محمد هاني – خالد عبدالفتاح – رامي ربيعة- عمرو السولية – حمدي فتحي – أليو ديانج – مروان عطية – محمد مجدي أفشة – أحمد عبدالقادر – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو، محمد فخري- محمود عبد المنعم كهربا – محمد شريف”.

الأهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية

تردد القناة المغربية الناقلة لمباريات الأهلي

هناك الكثير من القنوات تنقل بطولة كأس العالم للأندية والتي تنطلق غدا الأربعاء الأول من فبراير وحتى 11 من الشهر نفسه، حيث حصلت قناة المغربية الرياضية على حقوق البث والنقل لمباريات البطولة بشكل كامل على أن تنقلها على البث الأرضي، كما حصلت شبكة قنوات السعودية الرياضية على حقوق بث المباريات خاصة وأن المباراة تشهد مشاركة 3 فرق عربية.
ويمكن مشاهدة مباريات مونديال الأندية من خلال متابعة قناة المغربية الرياضية الأرضية على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11157 وتردد 11476 عمودي وبمعدل ترميز 27500، أما قنوات السعودية الرياضية SSC فيمكن متابعها على تردد 12418 وبمعامل تصحيح ¾ وباستقطاب أفقي، مع العلم أن القناة مشفرة وتحتاج إلى اشتراك من أجل المشاهدة.

مباريات قوية تنتظر الأهلي

وتنتظر الأهلي مباريات قوية في حالة تخطي عقبة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي غدا الأربعاء، حيث يلعب المارد الأحمر في هذه النسخة من الدور التمهيدي للبطولة، وفي حالة فوزه سيواجه فريق سوندرز الأمريكي بطل أمريكا الشمالية يوم السبت المقبل الرابع من شهر فبراير، وفي حالة الفوز يتأهل إلى دور نصف نهائي ويلاقى المرشح الأول بالفوز بالبطولة وهو ريال مدريد يوم الأربعاء الثامن من فبراير المقبل.

وفي حالة تحقيق المفاجأة وفوز الأهلي على ريال مدريد الإسباني سيلعب يوم السبت 11 فبراير المقبل المباراة النهائية، في حالة الهزيمة أمام الريال فيلعب في نفس اليوم في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، أمام الضلع الثاني فيبدأ الهلال السعودي مشواره بمواجهة فريق الوداد المغربي صاحب الأرض المستضيفة، والفائز في هذه المباراة يواجه فريق فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي البطولة والفائز من هذه المباراة يتأهل لنهائي البطولة.

وسافر الأهلي إلى المغرب يوم السبت الماضي، وقاد المدرب كولر المران الأساسي يوم الأحد ولكنه إلغى مران أمس بسبب الأمطار الغزيرة وبسبب حالة الطقس غير المستقرة حيث اكتفى بتمرينات داخل الجيم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد