ملخص ونتيجة مباراة العين والظفرة اليوم في دوري الخليج العربي

تستأنف عصر اليوم مباريات دوري الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الظفرة الأول لكرة القدم، نظيرة نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية على ملعب حمدان بن زايد بنادي الظفرة، معقل نادي الظفرة، حيث تقام المباراة في الجولة الحادية عشر من منافسات دوري الخليج العربي.

ملخص ونتيجة مباراة العين والظفرة اليوم في دوري الخليج العربي 1 8/12/2017 - 12:16 م

ويدخل نادي الظفرة الإماراتي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن محاولة إيقاف سلسلة انتصارات نادي العين في الموسم الكروي الحالي، حيث يأمل نادي الظفرة في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة أمام الزعيم الإماراتي، حيث يأمل الظفرة في رفع نقاطه بالبطولة من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بالدوري الإماراتي للموسم الكروي الحالي.

بينما يدخل نادي العين الإماراتي مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإماراتي، ومحاولة رفع رصيده من أجل انتزاع الصدارة من نادي الوصل، حيث يدخل نادي العين بحثاً عن استغلال عامل الصحوة الأخيرة بالدوري ومواصلة الانتصارات التي حققها الفريق، حيث نجح الفريق في انتزاع وصافة الدوري الإماراتي في الجولة الماضية.

مشوار العين والظفرة في الدوري الاماراتي

يحتل نادي العين الإماراتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 22 نقطة، حيث نجح الزعيم في تحقيق ست انتصارات وأربع تعادلات في الموسم الكروي الحالي.

بينما يحتل نادي الظفرة المركز العاشر برصيد ثماني نقاط فقط، حيث حقق نادي الظفرة انتصار وحيد وخمس تعادلات وتلقى أربع خسائر، ويسعى الفريق إلى محاولة تحسين نتائجه في الدوري للموسم الكروي الحالي.

نتيجة مباراة العين والظفرة اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة العين والظفرة منذ قليل وذلك على معلب الظفرة في مدينة الظفرة، حيث شھدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة واضحة من لاعبي العين على مجريات المباراة.

نجح نادي العين في التقدم بھدفين نظيفين على حساب نادي الظفرة، حيث تقدم للعين اللاعب محمد عبد الرحمن في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني، وسجل الھدف الثاني اللاعب دباكة في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

تمكن نادي العين في الحفاظ على فوزة على نادي الظفرة لتنتھي المباراة بفوز العين بھدفين لھدف في ختام مباريات الدور الأول في الدوري الإماراتي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.