ملخص ونتيجة مباراة السودان وليبيا اليوم السبت 3-2-2018 في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

تقترب بطولة أفريقيا للاعبين المحليين المقامة في دولة المغرب، من الانتهاء بشكل رسمي غداً وذلك في المباراة النهائية التي تجمع أصحاب الأرض المنتخب المغربي ونظيرة منتخب نيجيريا في نهائي مثير للغاية، ولكن يلعب الآن المنتخب السوداني الأول لكرة القدم، أمام نظيرة منتخب ليبيا الأول لكرة القدم، في مباراة تحديد مركزي الثالث والرابع في البطولة بعد خروج الفريقين من التصفيات النهائية، حيث تقام المباراة على ملعب مراكش في العاصمة المغربية.

ملخص ونتيجة مباراة السودان وليبيا اليوم السبت 3-2-2018 في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 1 3/2/2018 - 10:39 م

ويذكر أن المنتخب السوداني قد خرج ودع البطولة في المباراة الماضية أمام منتخب نيجيريا، وذلك عقب الخسارة بهدف نظيف في مباراة مثيرة قدمها المنتخب السوداني في البطولة، كما ودع منتخب ليبيا البطولة عقب الخسارة أمام منتخب المغرب في البطولة ايضاً في الجولة الماضية، ويسعى الفريقين إلى الحصول على المركز الثالث في البطولة التي تنتهي غداً.

ملخص ونتيجة مباراة السودان وليبيا اليوم

ببدأ المنتخبان المباراة بشكل مكثف وسريع للغاية من أجل البحث عن افتتاح التهديف في الشوط الأول، حيث افتتح المنتخب الليبي الشوط الأول بهجمات مكثفة على مرمي المنتخب السوداني بحثاً عن افتتاح التسجيل وتسجيل هدف التقدم من أجل السيطرة على المباراة، ولاكن فشل هجوم المنتخب الليبي في تكريس الهجمات بهدف محقق في مرمي المنتخب السوداني.

ونجح المنتخب السوداني في استغلال هجمة مرتدة رائعة عن طريق اللاعب والي يعقوب، ليسجل هدف المباراة الأول والوحيد في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول، حيث فشل التمركز الدفاعي الليبي في منع الهدف، ولكن عقب تسجيل الهدف فشل لاعبي المنتخب السوداني في استغلال الهدف والسيطرة على المباراة.

وعقب الهدف عاد لاعبي المنتخب الليبي في السيطرة بشكل كامل على مجريات المباراة بالكامل، وذلك بفضل تألق لاعبي الارتاكز بدر حسن، مهند مصطفي، والمدافعين، ولكن الهجوم الليبي يعاني بشكل كبير أمام المرمي، حيث فشل لاعبي المنتخب الليبي في تسجيل أي أهداف في المباراة على الرغم من السيطرة وحتى الدقيقة 80 من زمن المباراة والتي يقترب المنتخب السوداني من حسمها والحصول على المركز الثالث.

نجح المنتخب الليبي في تعديل النتيجة قبل نهاية المباراة عن طريق اللاعب سليم ألبو، في الدقيقة 84 من عمر المباراة، وذلك عقب السيطرة على مجريات المباراة بالكامل من قبل المنتخب الليبي من أجل تعديل النتيجة.

انتقل الفريقان إلى الضربات الترجيحية بشكل مباشر من أجل إنهاء المباراة وذلك عقب تعادل الفريقين، ونجح المنتخب السوداني في الفوز بنتيجة أربعة ضربات لضربتين فقط للمنتخب الليبي، لينجح في خطف المركز الثالث في البطولة من المنتخب الليبي بعد مباراة رائعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.