ملخص ونتيجة مباراة السعودية والبرتغال الودية اليوم.. البرتغال يضرب الأخضر بثلاثية نظيفة

مباراة السعودية والبرتغال، انتهت منذ قليل بفوز المنتخب البرتغالي بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين داخل معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم استعداداً لخوض نهائيات كأس العالم روسيا، حيث أقيمت المباراة على ملعب الدكتور ماجالهايس بيسوا، والذي احتضن معسكر الأخضر السعودي في الفترة الأخيرة.

ملخص ونتيجة مباراة السعودية والبرتغال الودية اليوم.. البرتغال يضرب الأخضر بثلاثية نظيفة 1 11/11/2017 - 12:49 ص

بدأ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المباراة بشكل متذبذب وتراجع واضح أمام هجوم المنتخب البرتغالي السريع والمباغت، حيث سيطر برازيل أوروبا، على مجريات المباراة بشكل كبير، بينما حاول المنتخب السعودي إثبات تواجده من خلال شن هجمات متفرقة على مرمي المنتخب البرتغالي ولكن بدون أي جدوى لتسجيل أي أهداف في المباراة.

مباراة السعودية والبرتغال اليوم
مباراة السعودية والبرتغال اليوم

وتمكن المنتخب البرتغالي من تكريس تفوقه الكبير على المنتخب السعودي، مسجلاً الهدف الأول في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب مانويل فيرنانديز، والذي سجل هدف رائع في مرمي الأخضر السعودي، وواصل المنتخب البرتغالي ضغطه على مرمي المنتخب السعودي بحثاً عن تعزيز النتيجة، ولاكن فشل المنتخب البرتغالي في تسجيل أي أهداف أخرى في الشوط الأول.

تفوق برتغالي على الأخضر في الشوط الثاني

ومع انطلاق الشوط الثاني من مباراة السعودية والبرتغال، واصل المنتخب البرتغالي تفوقه وهجماته المكثفة على مرمي المنتخب السعودي بحثاً عن الهدف الثاني في المباراة، لينجح المنتخب البرتغالي في تسجيل الهدف الثاني سريعاً في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني، عن طريق اللاعب غونكالو غويديس، ليواصل الأخضر تراجعه الكبير في المباراة.

وقبل نهاية المباراة نجح اللاعب جواو ماريو، من تسجيل ثالث أهداف منتخب البرتغال في الدقيقة 90 من عمر المباراة، لتنهي المباراة بفوز المنتخب البرتغالي بثلاثة أهداف نظيفة، وهي نفس النتيجة التي شهدها اللقاء الوحيد الذي جمع السعودية والبرتغال في عام 2006.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.