السبب الوحيد الذي سيجعل كريستيانو رونالدو يرحل عن يوفنتوس

على الرغم من أن يوفنتوس الإيطالي يعاني بشكل كبير هذا الموسم سواء في الدوري الإيطالي أو حتى في دوري أبطال أوروبا إلا ان نجمه البرتغال كريستيانو رونالدو لا يزال يتمتع بالحس التهديفي العالي.

كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس

كريستيانو رونالدو لا يزال آلة تسجيل الأهداف مع يوفنتوس حيث تمكن اللاعب من تسجيل 30 هدفًا من خلال المشاركة في 34 مباراة هذا الموسم في جميع البطولات.

في الموسم الماضي تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل 37ً هدفًا في 46 مباراة، وفي موسم 2018-2019 سجل 28 هدفًا في 43 مباراة، هذا يعني ان ريال مدريد خسر 95 هدفًا منذ ان رحل كريستيانو رونالدو عن صفوفه في 2018.

صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من ريال مدريد أشارت في عددها الصادر اليوم الأربعاء أن كريستيانو رونالدو سيرحل عن صفوف يوفنتوس في حاله واحدة فقط وهي طلب ريال مدريد التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة ان كريستيانو رونالدو غادر مدريد متوجهًا إلى مدينة تورينو الإيطالية على أساس أنه سيتمكن من مساعدة يوفنتوس بالفوز بدوري أبطال أوروبا وجعله قوة كبيرة في أوروبا، لكن ما يحدث على أرض الواقع متباعد تمامًا مع التطلعات.

يوفنتوس هذا الموسم يتبقى له 11 مباراة على إنتهاء الدوري الإيطالي ويبدو ان الفريق سيتعرض لخسارة اللقب، كذلك البيانكونيري ودع دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على يد بورتو البرتغالي، لكن يتبقى أمل وحيد للفريق وهو الفوز بكأس إيطاليا، خصوصًا وان الفريق سيلعب في النهائي أمام أتالانتا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.